لفلي سمايل

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

تاريخ الإضافة : 22-7-1429 هـ

* يبدو أن المثل القديم الذي يقول "إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب" لم يعد مناسباً في عصر العولمة والانترنت .. فهذه القائمة تشتمل علي مجموعة من الخطباء الذين وصلت تكلفة كلامهم لملايين الدولارات ، وقد أعلنت أجورهم من خلال الكشوف المالية والتقارير الصحفية.

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

 

الخطباء العشر الأعلى أجراً في العالم 2007

مواضيع ذات صلة

أفضل الصور لعام 2010 ج1 إحصائيات عالمية أفضل الصور لعام 2010 ج1

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..