لفلي سمايل

والله لن تندم 2

تاريخ الإضافة : 11-2-1427 هـ

* يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من دعا إلى هدى ؛ كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلالة ؛ كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا ) سلسلة الأحاديث الصحيحة.

 

- ويقول عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم: ( الدال على الخير كفاعله ) سلسلة الأحاديث الصحيحة.

 

قد وفقني الله وانتهيت من تجميع كنوز من المقتطفات ( المجموعة الثانية ) , جمعت بعضها بمقاس A4  ( المقاس العادي للطّابعة ) بحيث يسهل طباعتها وتوزيعها بقدر المستطاع ..

 

- والحسنة بعشر أمثالها قال صلى الله عليه وسلم: ( كل عمل ابن آدم يضاعف له الحسنة بعشر أمثالها إلى سبع مائة ضعف .. ) أخرجه البخاري ومسلم.

 

فلا تتهاون في أمر بسيط ولن يكلفك ..

 

احرص على أن لا يتوقف عداد حسناتك حتى وأنت نائم

 

والله لن تندم 2

 

 

والله لن تندم 2

 

 

والله لن تندم 2

 

 

والله لن تندم 2

 

 

والله لن تندم 2

مواضيع ذات صلة

والله لن تندم 5 والله لن تندم والله لن تندم 5
والله لن تندم 2 والله لن تندم والله لن تندم 2

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (5)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

المسلمة الصغيرة

جزاكم الله جنة الفردوس على هذا المجهوووووووود الرائع

علي الأسمري

جزاك الله خير الجزاء ولا حرمنا الله من إبداعتك المميزة التي نسأل الله أن لا يحرمك أجرها اللهم آمين. ولا أنسى أن أقول لك أنه قد تم الإستفادة من هذه الأعمال وتعليقها في المسجد.

صدى الاحاسيس

لا يسعنى سوى ان اقول لك جزاك الله كل خير وبارك الله فيك "احرص على أن لا يتوقف عداد حسناتك حتى وأنت نائم" نعم عند حق ما احوجنا ان نتاجر مع الله انها تجاره لن تبور اخى بارك الله فيك وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك اللهم آمين .. ودمت فى طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.

مهره

جزااكم الله خيراا عمل رائع ومجهوود طيب

siham

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين حبيبنا وشفيعنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه اجمعين الله يجزيكم الخير على هذا الموقع الرائع فانا من اشد المعجبين به وكل كلمة فيه تعتبر تحفة والله يزيدكم من خيره كمان وكمان وانا سعيدة جدا اني من قراءه وبدوري اقوم بما يقدرني سبحانه وتعالى من القيام بنشر ما يرد فيه والله المستعان .. الله يحفظكم من كل سوء ويقويكم ويغفر لنا ولكم امين