لفلي سمايل

فيديو: يحمي سيارته من البرد بجسمه + شاب مغربي يتحدى نيمار

تاريخ الإضافة : 8-2-1435 هـ

أمك ثم أمك ثم أمك .. جميل لشيخ مغامسي

 


 

إلى كل مظلوم .. كيف تدفع الظلم عن نفسك ؟ .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لص يحرق نفسه أثناء محاولته سرقة الوقود من سيارة متوقفة
كاميرة مراقبة تصور لص أثناء محاولته سرقة الوقود من سيارة متوقفة ولكنه تسبب بإضرام النار في جسده عندما قام بإشعال سيجارة، ويظهر في نهاية المقطع وهو يركض من ساحة إيقاف السيارات هرباً من النيران، وألقت الشرطة عليه بعد دقائق وكان مصاب بحروق بالغة في قدميه.

 


 

أرجنتيني مجنون – يحمي سيارته من الثلوج (البردي) بجسمه
تتسبب العواصف البردية عادةً في أضرار مادية جسيمة على مستوى الأشجار المثمرة، و زجاج المنازل و السيارات، و قد يصل أذى العواصف البردية إلى مستويات أعلى قد تطال السلامة البشرية، حيثُ ينزل البرد من السماء كالحجارة أو الطلق مما قد يُصيب الأشخاص بإصابات مُتعددة. و لكن جنون أحد الأرجنتينيين وحُبه الشديد لسيارته قلب كل الموازين، حيثُ أنهُ ضحى بسلامته من أجل حماية سيارته من البرد المتهاطل بشدة.

 


 

جليد الأسطح يدمر سيارتين على جانب الطريق
مشهد مثير لسقوط طبقات كبيرة من الثلوج المتراكمة على أسطح المباني، وسيء الحظ من تكون سيارته متوقفة أمام أحد هذه المباني كما يظهر في المقطع الثاني.

 


 

إنقاذ كلب من الموت بعد ربطه بشجرة تحت الثلوج
شاب ينقذ كلب بعدما عثر عليه موثوقاً إلى شجرة داخل غابة في بولندا، ويظهر الكلب بحالة ضعف وغير قادر على الحركة بسبب درجة الحرارة المنخفضة.

 


 

عراقي يعرض بضاعته للزبائن بطريقة مميزة
عراقي يقوم بتسويق بضاعته للزبائن بطريقة مسلية ومميزة تجذب المارة وتدفعهم للتوقف للمشاهدة.

 


 

"موهوب" مغربي.. "يعلّم" نيمار مهارات كرة القدم
حقق اللاعب المغربي الأصل “هاشم مستور” البالغ من العمر 15 عاماً فقط, حلمه بلقاء النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، وظهر معه في شريط فيديو قصير، قدّم خلاله كلاهما فاصلاً من المهارات الفنية الرائعة.
وخطف مستور الأضواء من نيمار في المقطع القصير، بجملة من الحركات المذهلة، ما دفع اللاعب البرازيلي للتصفيق له، قبل أن يتبادل كلاهما الكرة ويواصلا تقديم إبداعهما أمام عدسة الكاميرا.
وعبّر مستور الذي يلعب لنادي ميلان الإيطالي، عن سعادته الغامرة بلقاء نيمار، مؤكداً لصحيفة “توتو سبورت” أنه كان يحلم منذ زمن بمداعبة الكرة مع اللاعب البرازيلي، وتمنى أن يواجهه مرة أخرى، ولكن في مباراة رسمية.
ويلعب مستور مع فريق الشباب لـ”الروسينيري”، تحت قيادة نجم الفريق السابق فيليبو إينزاغي، والذي راهن أكثر من مرة على أنه يملك “جوهرة” ستشغل العالم بأسره عمّا قريب، حينما تنضج بشكل أكبر، ويصبح اللاعب مؤهلاً للعب مع الفريق الأول.
ويحمل اللاعب الواعد الجنسية الإيطالية إلى جانب المغربية، إذ ولد في مدينة ريجينا لأبوين مغربيين، وبدأ خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم في أحياء تلك المدينة، قبل أن ينضم لفريق ريجينا، ومنه التقطه كشافو ميلان، حتى أضحى سريعاً حديث الصباح والمساء داخل ناديه الجديد.
وتحدثت العديد من التقارير الإيطالية مؤخراً عن رغبة مسؤولي ميلان في تصعيد مستور إلى الفريق الأول خلال الفترة القادمة، وهو أمر قد يجعله أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي يشارك في “الكالتشيو”، علماً بأن القوانين المحلية تحظر إشراك لاعب يقل عمره عن 16 عاماً في الدوري.

 


 

سمكة قرش تفاجئ صياد وتخطف سمكته
لم تدم فرحة هذا الصياد طويلاً بعدما علقت السمكة بصنارته حتى انتهزت سمكة قرش هذه الفرصة لتنقض عليها وتفترسها، فكما يقال مهنة الصيد تعلم الصبر.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..