لفلي سمايل

فيديو: عملية سطو في سوبر ماركت بالعاصمة اليمنية + لاعب يقع في شر أعماله

تاريخ الإضافة : 4-1-1435 هـ

الجن ثلاث أصناف ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

سجون اليوم مخالفة لأوصافها في الشريعة ! ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

سطو مسلح وإطلاق نار في سوبر ماركت بالعاصمة اليمنية
تقرير عن فيديو التقطته كاميرا مراقبة لمحاولة سرقة متجر في العاصمة صنعاء من قبل عصابة مسلحة، وإصابة مالك المتجر بثلاث طلقات نارية يرقد على أثرها في المستشفى.

 


 

ليبي يطارد ناقة ( ويطرحها ) بسهولة .. ما شاء الله تبارك الله

 


 

في الكويت كامرة مراقبة تصور لصوص يسرقون ( بانشي ) من داخل منزل

 


 

شاحنة للجيش السعودي تتسبب في 4 وفيات و4 إصابات بعقبة ضلع – أبها

 


 

لاعب يمثل على الحكم والجميع .. ويقع في شر أعماله
دفع المهاجم جادجي تالو غالياً ثمن “تمثيله” على الحكم خلال مباراة فريقه أجاكسيو أمام جانجان في الدوري الفرنسي، بعدما “صدّق” مدربه أنه يعاني فعلاً من إصابة، وأمر لاعباً آخر بالنزول لأرض الملعب بدلاً منه. وادّعى تالو تعرضه لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع لاعب من غانغان حيث سقط أرضاً وتظاهر بمعاناته من الألم، ما دفع رجال الإسعاف لحمله عبر نقالة لتلقي العلاج خارج أرض الملعب، وحينها أمر المدرب الإيطالي فابريسيو رافانيلي زميله بالنزول بدلاً منه. ونهض المهاجم غاضباً ومصدوماً حين رأى الروماني أدريان بوبيسكو يشارك مكانه، ودخل في مشادة كلامية مع مدربه مستهجناً قرار استبداله، ومؤكداً أنه لا يعاني من أي اصابة، رغم أنه كان قبل وقت وجيز “يتلوى” على الأرض مدعياً تعرضه للعنف.

 


 

شاب يركب قاربا مطاطيا وسط سيول شعيب بدنة بعرعر
لم يبال شاب مستهتر بتحذيرات الدفاع المدني واستقل قارباً مطاطياً وسط سيول “وادي بدنة” غربي “عرعر”، وكأنه في سباق لركوب الأمواج، غير مبال بخطورة الموقف. وداهمت السيول “عرعر” يومي الجمعة والسبت، وتسببت في انجراف السيارات وحدوث وفيات.

 


 

سائق يحطم جهازين “ساهر” ويهرب
مواطن يقوم بتصوير جهازين “ساهر” -لرصد السيارات التي تتجاوز السرعة- وهم محطمان وملقيان على مسار السيارات بعد أن صدمهما سائق في شرائع مكة ثم لاذ بالفرار.

 


 


محتجون أكراد يشتبكون مع القوات التركية قرب الحدود السورية
متظاهرين أكراد في مدينة سيزر جنوب شرق تركيا يشتبكون مع الشرطة احتجاجاً على بناء جدار بالقرب من الحدود مع سوريا. واستخدمت قوات الشرطة خراطيم المياه لمنع المتظاهرين من إلقاء القنابل الحارقة والألعاب النارية. السلطات التركية تقوم ببناء الجدار لمنع الهجرة غير الشرعية لكنه يلاقي معارضة من الأحزاب السياسية الكردية.
 




حادث شنيع يتسبب بمقتل شخصين في الصين
تم إنقاذ شخصين ونقلهم إلى المستشفى بعد حادث سير في مدينة شرق الصين، وتم نقل المصابين من سيارة مشتعلة من قبل 3 حراس أمن كانوا بالقرب من مكان الحادث. وتوفي شخصان آخران في نفس السيارة بسبب الحادث. واشتعلت السيارة بعد اصطدامها مباشرة بعمود إنارة لأن السائق كان سكراناً حسب تصريحات الشرطة.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..