لفلي سمايل

فيديو: أسوأ مطار في العالم + طفلة مصرية أم لسان

تاريخ الإضافة : 17-11-1434 هـ

أستر ما ترى من عورة أخيك ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ماهي ثمرات الإخلاص ؟ .. وماهي الأسباب المعينة على تحقيقه ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

أسوأ مطار في العالم
نيبال دولة من دول آسيا الفقيرة,تقع بين الصين والهند، وتحتوي في مدينة لالوكا على احد أسوأ واخطر المطارات في العالم، متموضع على حافة منحدر صخري، ومدرجه ضيق وقصير جدا بطول 460 متر فقط وعلى جانبيه وحدات سكنية، بالإضافة إلى أن المنطقة ذات طقس خطر ومتقلب، وعدم وجود إنارة كهربائية,وقد حصل فيه العديد من الحوادث ويظهر هذا الفيديو انطلاق أربع طائرات من هذا المطار.

 


 

وفاة شخصين إثر انهيار جزئي لمدرجات ملعب في الجزائر
سقوط مميت هو ما حدث مساء السبت على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية أثناء مباراة الديربي الجزائري بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر.
وكما جاء في النهار الجزائرية أن جزء من المدرج رقم 13 قد انهار ووقع بالمشجعين مساء السبت أثناء الجولة الخامسة من الدوري الجزائري والذي انتهى بهدف مقابل لا شيء لفريق اتحاد العاصمة مما أدى لسقوط المتواجدين فيه وسادت حالة من الارتباك.
وجاءت التقارير تفيد بوجود حالتي وفاه وإصابة ثالث بجروح و قد توفي الأول مباشرة عقب سقوطه ونقله إلى المستشفى أما الثاني فقد لقي حتفه صباح اليوم الأحد وكانت الإصابة عبارة عن جروح وكذلك تهشم بالرأس وهناك إصابات أخرى طفيفة.
وقال مدير الاستاد بعد سؤاله عن سبب الحادث أن العدد الزائد من المشجعين على هذا الجزء من الملعب أدى إلى وقوع الحادث مشيراً إلى انه قام بفتح تحقيق للوقوف عن الأسباب الحقيقية لوقوع الحادث.

 


 

أول سيارة سباق تعمل بالطاقة الشمسية في أستراليا

 


 

سعوديان يقارنان بين المرأة المغربية والسعودية

 


 

عجوز تبحث عن ( الطعام بالزبالة ) في السعودية

 


 

طفلة مصرية أم لسان

 


 

تصوير خيالي للحوت وهو يبتلع أسماك من شبكة الصيد

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..