لفلي سمايل

فيديو: طريقة ذكية عند تنفيذ ركلة حرة + كيف أعرف أني مصاب بمرض روحي ؟

تاريخ الإضافة : 22-11-1434 هـ

شرب الخمر ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

النهي عن التكلف في تحديد القبلة للصلاة ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

في أي لحظة .. في أي زقاق قد يصافحك ..

 


 

كيف أعرف أني مصاب بمرض روحي ؟

 


 

شاهد أقدم صور للكعبة منذ عام 1885م
كشف معرض فوتغراقي عن قيام طبيب العيون العراقي عبد الغفار البغدادي بالتقاط أقدم الصور لمكة المكرمة تعود للعام 1885.

 


 

سائق سيارة أوكراني يهاحم برذاذ الفلفل شاب يعبر الطريق بطريقة مخالفة

 


 

طريقة ذكية عند تنفيذ ركلة حرة
ابتكر فريق ألماني مغمور طريقة جديدة وخادعة لتنفيذ الركلات الحرة من خارج منطقة الجزاء، خلال إحدى مباريات دوري الدرجة الرابعة في ألمانيا، وتسجيل هدفا جميلا بتلك الطريقة.
وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وقوف ستة من لاعبي فريق "واتينشيلد" لتنفيذ ركلة حرة أمام مرمى الفريق المنافس، والالتفاف حول الكرة ومن ثم القيام بحركات غريبة لخداع منافسيهم، قبل أن يتقدم أحدهم لتصويب الكرة بطريقة رائعة وتسجيل الهدف وسط دهشة الجميع.
وتسببت حركات لاعبي "واتينشيلد" بإرباك مدافعي الفريق المنافس وحارس المرمى، الذي فوجئ بالكرة تهز شباكه بالقدم اليسرى للاعب روت فايس إيسن، الذي منح فريقه نقطة التعادل بهذا الهدف.
وحظي الهدف بإعجاب الجماهير التي كانت حاضرة في المدرجات، بينما جرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصحف العالمية التي اعتبرت طريقة تنفيذ الركلة الحرة درساً ينبغي على الفرق الكبيرة تعلّمه.

 


 

ظهور جزيرة جديدة في البحر بسبب زلزال باكستان
شهد ساحل باكستان الجنوبي من بحر العرب أمس الثلاثاء ولادة جزيرة جديدة "تقيأتها" الأعماق بفعل الزلزال الذي ضرب البلاد أمس وراح ضحيته أكثر من 200 شخص ، في ظاهرة نادرة صورتها الكاميرات، وغيّرت من خريطة المنطقة البحرية للباكستان المجاورة تقريبا لمداخل الخليج العربي.
والجزيرة التي ظهرت هي صغيرة وشبيهة بجبل ممتد أفقيا، واستغرقت ساعات لتظهر بالكامل لباكستانيين احتشدوا بالمئات ليشهدوا ولادتها عائمة على بعد 600 متر تقريبا من ساحل "جوادار" الباكستاني، فبدت كما حاملة طائرات راسية في الموقع المنكوب.
ومعظم المعلومات عن الجزيرة بثتها قناة GEO TV الباكستانية نقلا عن خبراء جيولوجيين، ومنهم زاهد رافي، وهو من "المركز الوطني للمسح الزلزالي" في كراتشي، فأبدى عدم دهشته من ظهورها "لأن زلزالا بهذه القوة يحرك تضاريس الأعماق عادة فتندفع إلى السطح" كما قال.
تحدث عنها أيضا جون بيليني، وهو جيوفيزيائي بهيئة المسح الجيولوجي الأميركية، فذكر طبقا لما نقلت عنه الوكالات، أن صغر مساحة الجزيرة يناسب قوة الزلزال الذي يبعد مركزه 235 كيلومترا جنوب شرقي بلدة "دالباندين" في إقليم بلوخستان المتاخم لإيران، مشيرا إلى أنه لو كان مركزه أقرب لكانت التضاريس التي خرجت من الأعماق أكبر بكثير بحسب العربية نت.
كما نشرت صحيفة "ذي داون" الباكستانية في موقعها الإلكتروني أمس الأربعاء "أن ارتفاع الجزيرة 30 بطول 60 مترا" بحسب ما نقلت عن طفيل بالوش، المسؤول بالإدارة المحلية لمنطقة الساحل الجنوبي، إلا أنه لم يذكر شيئا عن عرضها بالأمتار. ثم أضاف بالوش: "قبل 60 سنة ظهرت على السطح البحري جزيرة مماثلة، لكنها اختفت ولم نعد نراها".

 


 

بقرة توقف قطار في انجلترا .. وتتسبب بتأخيره لمده ساعتين
تسببت بقرة في تأخير القطارات لمدة ساعتين بين محطتي “بريستول”، و”ويستون سوبر مير” جنوب غرب إنجلترا، وذلك حين كان الجميع متوجهاً إلى عمله في الصباح الباكر. وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن راكبي القطارات على محطة “نيلسي وباكويل” وقفوا صباح الأربعاء الماضي – مرتبكين – وهم يشاهدون بقرة تجري على خطوط السكك الحديدية، غافلة عما تتسبب فيه من تأخير لكل هؤلاء المتوجهين إلى أعمالهم. وأضافت “الصحيفة”: ظلت “البقرة” تجري على خطوط السكك الحديدية، منذ الساعة السابعة وحتى التاسعة صباحاً، بينما اضطرت جميع القطارات إلى التوقف؛ انتظاراً للبقرة حتى وجدت – أخيراً – بقعة من المراعي الخضراء، وغادرت شريط القطار. وقامت الراكبة إيمي رامزي، بالتقاط فيديو البقرة، وبثه على مواقع العلاقات الاجتماعية “يوتيوب” و”تويتر”.
وتحولت “البقرة” إلى موضوع الساعة على موقع “تويتر”، فعلى صفحتها، قالت إيمي رامزي: “لا يعقل أن نقف هنا لنشاهد هذه البقرة، بينما يجب أن نكون في العمل”. بينما وضعت مستخدمة “تويتر”، بي ليلي، صورة البقرة، وكتبت تحتها: “هذه سبب تأخري عن العمل!!”. وقال عامل البناء جاك ويت (18 عاماً): “ربما رغبت البقرة في السفر إلى شاطئ البحر”.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..