لفلي سمايل

فيديو: للشباب فقط + سواق قطار في مصر يتوقف لشراء دخان + ثعبان البحر الشفاف

تاريخ الإضافة : 14-3-1434 هـ

خمسة أمور تعين الإنسان على كبد الأيام ومشقتها للشيخ صالح المغامسي

 


 

للشباب فقط .... الكبار يمتنعون

 


 

المغني فضل شاكر: الوسط الفني وسط قذر
نفى الفنان فضل شاكر أن تكون توبته ذات أبعاد سياسية، قائلاً إنها توبة لله عز وجل ونصرة لنبي الإسلام واعتراف بالتقصير في حقه وليس مجرد اعتزال، مشيرا إلى أن الكاريكاتيرات المسيئة للرسول الكريم هي ما دفعته لاتخاذ موقف حقيقي.
وأضاف خلال استضافته ظهر يوم الجمعة في برنامج "لقاء الجمعة" مع الإعلامي عبدالله المديفر أن اعتزاله عن الموسيقى جاء لإيمانه بأنها حرام، مشيراً إلى أن قراره لا رجعة فيه وأنه لن يغني أبداً ولو جُعلت الدنيا بما فيها ملكاً له وسيقتصر على الإنشاد الإسلامي.
وحول رأيه بالوسط الفني، أجاب: "الوسط الفني عبارة عن قلوب سوداء، لا تعاون فيه بين الفنانين، وهو وسط وسخ كما وصفته سابقاً".
وعن عقوده الفنية، قال شاكر إن العاملين في "روتانا" كانوا مقصرين بحقه كفنان وأخلوا بالعقد، وقبل اعتزاله بثلاث سنوات لم ينجزوا له أي ألبومات، وإنه الآن يريد أن ينتهي العقد بالتراضي ولا يريد نقودا.
وأقسم شاكر بأن ما شاهده من جرائم في سوريا لم يفعلها شارون في الفلسطينيين، داعياً لدعم السوريين بالسلاح ومشيراً إلى أن مساعدات السعودية وقطر لا تصل للمستحقين لأنها يستلمها عديمو أمانة يقومون بشراء مواد فاسدة للنازحين.

 


 

شاهد بالفيديو معلومات عن ثعبان البحر الشفاف في قاع المياه
يحتوي عالم البحار على الكثير من الأسرار التي لم يصل إليها الإنسان إلى الآن وما وصل إليه اليوم يثبت قدرة الله الخالق العظيم المبدع، حيث كل يوم يكتشف العلم ما يثبت وجود الله وعظمته ويثبت أنه لا إله إلا الله. اليوم ننشر لكم فيديو ومعلومات عن كائن موجود في البحار وهو معروف باسم ثعبان البحر الشفاف حيث أن هذا الكائن لغز كبير جدا يحير الكثير من الذين شاهدوه.
ثعبان البحر الشفاف هو أحد أنواع ثعابين البحار يعيش في أندونسيا في قاع المياه ولا نشاهده أبدا في قمتها، ويومه يبدأ ليلا حيث في النهار يكون ساكنا ولا يتحرك وما يميز هذا الكائن أنه شفاف تماما والذي يزيد الأمر غرابة هو أنك لا تشاهد له أي أعضاء - قلب أو رئة أو أي جهاز أخر - ولذلك يتساءل الكثير من محبي عالم البحار ما هي أجهزة هذا الكائن.

 


 

صراف آلي يقدم إكراميات لعملائه في القصيم
يحدث خطأ في بعض الأحيان عند تخزين صناديق فئات الأموال داخل جهاز الصراف حيث يقوم الموظف على سبيل المثال بتركيب صندوق فئة المائة مكان الخمسين ريال كما تشاهدونه في هذا الفيديو حيث تجمهر عدد من المواطنين على صراف آلي تابع للراجحي في بريدة، لتقديمه مبالغ مضاعفة لعملائه عند طلبهم مبلغا أقل في تكرار لنفس الخلل الحاصل مع جهاز تابع للبنك نفسه بمدينة الرياض قبل أيام.

 


 

دجاجة تبيض بيضة عملاقة تزن نصف رطل
بمجرد نشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" ، حظي بإقبال جماهيري كبير ، وحقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة حتى الآن.

 


 

مقطع فيديو لانقلاب رنج روفر في الإمارات

 


 

نجاة طفلة من حادث غريب في موسكو
نجت طفلة تبلغ من العمر سنتان بتوفيق الله بعد أن فقد والدها السيطرة على سيارته الميتسوبيشي بسبب الثلوج الكثيفة في موسكو, فقد ارتطمت السيارة بشاحنة كبيرة فسقطت الطفلة من نافذة السيارة الخلفية على الأرض وبعد ذلك مرت بجانبها شاحنة أخرى في لحظات حرجة جدا لأبويها ولكن الله سلم, ونقلت الطفلة إلى المستشفى بعد كدمات بسيطة في الرأس.
وكانت سيارة الأمن التي تستخدم جهاز الكاميرا المثبت للحالات الأمنية أو السرعة قد تمكنت من تصوير المشهد المثير.

 


 

سواق قطار في مصر يتوقف لشراء دخان

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

أنور علي

أثابكم الله