لفلي سمايل

فيديو: شاب يستعرض عضلاته أمام فتاة بتسلق مبنى + لحظات اقتحام سجن أبو غريب

تاريخ الإضافة : 16-9-1434 هـ

حال المؤمن إذا أقرض ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم معاهدة بعض الدول الإسلامية لدول تعادي المسلمين ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

عدد ساعات الصيام في العالم

 


 

جوتيوب - حقيقة جهاد النكاح في رابعة

 


 

أحمد بن سعيد العربية تظهر السعودية هامشية والمجتمع السعودي ضحل وتافه

 


 

لحظات تحرير سجن أبو غريب والتاجي في بغداد
مشهد فيديو للحظات قيام مسلحين بمهاجمة سجن أبو غريب غرب بغداد وسجن التاجي الذي تم تدميره شبه كامل و بهذه العملية تمكن المسلحين من تحرير عدد كبير من المساجين قارب عددهم كما ذكرت الأنباء العراقية ألف سجين , وتُعرف السجون في العراق بأنها مقرات يتم فيها تعذيب أهل السنة والجماعة حتى النساء العراقيات لم يسلمن من التعذيب والإهانة ..
و قالت وزارة العدل على لسان مدير عام دائرة الإصلاح فيها حامد الموسوي أن محاولة اقتحام السجنين نفذت بتسعة انتحاريين وثلاث سيارات مفخخة وعشرات قذائف الهاون وتسببت في مصرع ثمانية حراس و21 نزيلا.
وأشار إلى أن الوزارة شكلت لجنة لمعرفة العدد الحقيقي للنزلاء الفارين خلال المحاولتين مستبعدا أن تكون أعدادهم كبيرة.

 


 

باكستاني يقتل صديقه بعد مشاجرة في مسجد
باشرت الجهات الأمنية في محافظة السليل، اليوم الاثنين، جريمة قتل راح ضحيتها مقيم باكستاني على يد أحد أبناء جلدته، وتشير المعلومات إلى أن المقيمين حدثت بينهما خلافات تطورت لمشاجرة داخل مسجد، امتدت إلى خارجه، وخلال ذلك استخرج أحدهما سلاحاً أبيض، وسدد به طعنة أودت بحياة المجني عليه.
باشرت الجهات الأمنية الحادثة، وضبطت الجاني، فيما أودعت الجثة الثلاجة، ولا تزال التحقيقات والإجراءات جارية في القضية.

 


 

طفل كاد يفقد حياته لإهمال والدته
نجحت فرق الإنقاذ في الصين في انتشال طفل في الخامسة من عمره، كان على حافة الموت، عندما علقت رأسه بين ثنايا حديد شرفة منزله في الطابق الرابع.
وفي الوقت الذي توقع فيه الجيران أن سقوط الطفل أمر حتمي، وقفوا ينتظرونه تحت الشرفة ممسكين بأيديهم قطعة كبيرة من القماش ليجنبوه الارتطام بالأرض، حسبما ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية.
وكان الطفل يبحث عن أمه في المنزل، وعندما لم يجدها هرع إلى النافذة ليبحث عنها، وهو ما أدى به ليعلق بين أسوارها، ثم تبين بعد ذلك أن الأم تركت صغيرها في المنزل وذهبت لقضاء حاجاتها من السوق.

 


 

مظلي يهبط بالخطأ على لاعب في ملعب بيسبول
تعرض لاعب كرة قاعدة “بيسبول” لركلة مزدوجة من مظلي أخطأ موقع هبوطه وسط ملعب للبيسبول تجري فيه مباراة محلية، ولحسن الحظ لم يصب أي منهما بأذى.

 


 


شاب حاول استعراض عضلاته أمام فتاة وتسلق مبنى بطريقه خطره دون أي وسيله من وسائل الحماية .. غير انه لم يدرك أن ارتفاع البناية عالي نسبياً .. وسقط الشاب عندما وصل تقريباً إلي نهاية المبنى الذي يتكون من دورين .. ويعتقد انه أصيب إصابة بالغه.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..