لفلي سمايل

فيديو: أسرع مظاهرة في التاريخ + ماعز وقط فيوزاتهم ضربت

تاريخ الإضافة : 15-8-1434 هـ

ركعتا الوضوء ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

آثار الأمم التي أنزل الله عليها العقاب: هل يجوز اتخاذها أماكن للسياحة ?.. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

كيف فسر المؤيدون الأرقام الإنجليزية

 


 

سائق حافلة يهرب بعد صدم طفلة في رام الله
صورت كاميرا مشهد لطفلة تخرج من مبنى مسرعةً لعبور الطريق، في رام الله، فصدم سائق حافلة الطفلة حيث أنه لم يستطع تفاديها وهرب بعد ذلك دون مساعدة الطفلة أو نقلها إلى الأسعاف.
وأسرع كل من في الشارع ناحية الطفلة في ذهول من هول الموقف محاولين إنقاذ الطفلة.
وتفتقد معظم الطرقات في الدول العربية إلى ابسط وسائل السلامة المرورية لمنع مثل هذه الحوادث المتكررة والتي راح ضحيتها الآلاف من البشر.

 


 

مصرع أمريكية تستعرض على جناح طائرة
لقيت أمريكية مصرعها أثناء قيامها بمغامرة الوقوف على جناح طائرة كانت تحلق في السماء، قبل أن تسقط فجأة وتنفجر –في ظروف ما زالت غامضة حتى الآن - وذلك أثناء فعاليات معرض "فيكترن" الجوي المقام في مدينة "دايتون" بولاية "أوهايو" الأمريكية.
ونشرت صحيفة NBC الأمريكية أن الحادث قد أسفر أيضاً عن وفاة الطيار، حيث أفاد شهود العيان بأنهم سمعوا صراخ الطيار والسيدة –أثناء قيامها باستعراض قدراتها البهلوانية في السير على جناح الطائرة جواً- قبل أن تسقط الطائرة أمام أعين الحضور.. في مشهد أثار الذعر بنفوسهم، وتسبب في إلغاء ما تبقى من فعليات العروض اليوم وغداً.
يذكر أن معرض "فيكترن" الجوي هو احتفالية سنوية تقام في مطار "دايتون" الدولي، برعاية شركة "فيكترن" المتخصصة في توزيع الكهرباء والغاز بالولاية، وتستقطب عشرات الآلاف من الحضور والمشاركين كل عام لما تحظى به من شهرة واسعة هناك.

 


 

قط صغير مضيع صوته ويقلد صوت الماعز

 


 

أسرع مظاهرة في التاريخ

 


 

مضحك ماعز يقلد صوت الدجاجة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..