لفلي سمايل

فيديو: عمالة احتجوا وقلّبوا سيارات المدراء + فيلم وثائقي عن توسعة المطاف

تاريخ الإضافة : 10-8-1434 هـ

شرح ( وكثرت الخطى إلى المساجد ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ماذا يفعل من أفتى الناس بفتوى خاطئة .. كيف يبرئ ذمته ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

فيلم وثائقي عن توسعة المطاف في الحرم المكي
برنامج تلفزيوني وثائقي عرضه تلفزيون السعودية يوضح ما يجري في توسعه المطاف .. ومراحله بكل تفاصل .. وكيف ستتصدى لـ ازدحام الحجاج من خلال وضع جسور للمطاف مؤقتة خلال ثلاث سنوات حتى يتم الانتهاء من التوسعة بشكل كامل ويتم مضاعفه الطاقة الاستيعابية حوالي ٥ مرات.

 


 

الرسم بواسطة ( صبغ رش ) بطريقة غير اعتيادية .. احتراف رائعة

 


 

عمالة احتجوا وقلّبوا سيارات المدراء
مشهد فيديو على اليوتيوب يظهر عملية احتجاج من قبل العمالة في إحدى الشركات ولم يحدد في أي منطقة وكان التعليق يتحدث عن مجموعة من العمال زعلوا وقلبوا سيارات المدراء في إحدى الشركات أو المؤسسات دون معلومات إضافية.

 


 

شاهد سقوط المباني بعد الأمطار الغزيرة في الهند
قتل ما يزيد عن 60 شخصاً، وحوصر الآلاف جراء أمطار غزيرة وفيضانات ضربت شمال الهند، وأفادت وسائل إعلام هندية اليوم الاثنين أن الأمطار الغزيرة الموسمية سقطت قبل أوانها بأسبوعين في الأجزاء الشمالية من الهند متسببة بمقتل ما يزيد عن 60 شخصاً في ولايتي أوتارخاند وهيماشال براديش، وحاصرت الآلاف.
وتسببت الأمطار في أجزاء عدة من ولاية هارايانا، بفيضانات بعد ارتفاع مستوى المياه في نهر يامونا، ويعمل الجيش وفرق الإغاثة على مساعدة الناس المحاصرين بمنازلهم.
وذكر مسؤول حكومي أن مستوى المياه في نهر غانغا، يتعدى مستوى الخطر في بعض الأماكن، "والوضع محبط جداً.. ويتوقع مكتب الأرصاد الجوية بأن تتواصل الأٌمطار خلال الأيام الـ 3 المقبلة على الأقل".

 


 

بالعزيمة والإصرار تحقق ما تريد

 


 

في روسيا حتى الدبابة ممكن تطلع لك من أي مكان

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..