لفلي سمايل

فيديو: سباق بين جيب سفاري وجيب لكزس 2013 + مضاربة في جوازات الرياض

تاريخ الإضافة : 2-8-1434 هـ

هاؤم اقرءوا كتابيه ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف نجعل أبناءنا يحافظون على الصلاة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

سباق بين جيب سفاري وجيب لكزس جميعها موديل ٢٠١٣

 


 

على طريق الفحيحيل السريع ( سائق تنكر سكران ) يتمايل بسيارته !!

 


 

مضاربة حامية بين مراجِعين بجوازات الرياض
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لاثنين من المواطنين نشبت بينهما مضاربة حامية جراء اختلافهما على الطابور بجوازات الرياض.
وأثار المقطع استياء كثير من المعلقين جراء السلبية التي التزمها الموجودون وعدم محاولة كثير منهم التدخل الجاد لوقف المضاربة.
فيما ألقى آخرون بالمسؤولية على إدارة الجوازات نفسها، جراء عدم الوجود المكثف من قبل منسوبيها والزحام الشديد الذي بات أمرا معتادا منذ فترة ويفقد معه المراجعون أعصابهم دون محاولة إيجاد حلول لحلحلته أو التقليل منه.

 


 

عريس يحضر لحفل زواجه على راس تريلا
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو نُشر خلال الساعات القليلة الماضية يظهر بثناياه زفة غريبة لأحد العرسان الشباب يطل على مُستقبليه في قاعة الأفراح بواسطة رأس مقطورة كبيرة كانت مُعدة لنقل البضائع لا لنقل العرسان.
يذكر أن هذه الخطوة الجريئة و الطريفة ومنذ نشرها على موقع التدوينة المرئية – keek – حضيت على أستحسان و تداول واسع من قبل الكثير , سيما و أن العريس كسر بذلك تقاليد المجتمع المُتعارف عليها بحضور العرسان عن طريق سيارات فارهة أو مركبات صغيره خاصة
وأشارت مواقع التواصل الاجتماعي أن عدد من أصدقاء العريس قدموا عرض مغري لذلك العريس وذلك مقابل 5000 ريال سعودي في حين حضوره لقاعة الأفراح ليلة زواجه وأمام ضيوفه من خلال شاحنة ( تريلا ) تعود لأحدهم , فيما تداول آخرون أن الرهان كانت قيمته عينية وهي عبارة عن تذكرة سفر مجانية له و بصحبة زوجته لدولة ماليزيا , فيما بالغ البعض بقولهم أن الرهان كان مادي وثمنة تجاوز الـ 45000 ريال سعودي تُسلم في يد العريس نقداً قبل أن يغادر قاعة الأفراح.

 


 

سعودي يتزلج على الثلوج بالشماغ والثوب

 


 

رجل يغافل بائعاً ويسرق النقود من البقاله

 


 


بوذي يحرق نفسه

 


 

كلب مهجد مجموعة بقر

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..