لفلي سمايل

فيديو: فشل في سرقة حقيبة فتاة ونال جزاءه + لكمات بين نائبين في البرلمان الأردني

تاريخ الإضافة : 19-7-1434 هـ

هاؤم اقرءوا كتابيه ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ما الفرق بين تحكيم الشريعة وتطبيقها ؟ .. وهل يجوز التدرج فيها ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

رسالة طفلة سورية من تحت القصف على القصير
نشرت صفحات الثورة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر طفلة تمشي في إحدى الشوارع المدمرة في مدينة القصير بينما أصوات القصف تسمع بوضوع وهي تنشد:
سودا عليكم يا عرب أسافا ع اللي صـار     دم الشهيد اللي انغدر يصرخ عباب الـدار
القصير العروبة تحترق ثوار عخط النار      أطفال متل الـورد صـارت كجمـر النـار
أسافا عليكم يا عرب ترضوا بحكم إيران      ما ضل مروَة وزلـم وينكـون ياهالإسـلام
بهمة جهود الجيش الحر نحرر بلدنا بلدنا بلدنا

 


 

حسن نصر الله: الولي الفقيه هو حاكم البلاد الإسلامية
الوجه الذي ظهر به الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، ليلة السبت إلى الأحد، حيث اعترف بالقتال لأول مرة في سوريا، أي خارج حدود دولة لبنان، له رواسب “عقائدية” عمرها عقود من الزمن، بالنسبة لشخص يرى في لبنان جزءاً من “الدولة الإسلامية الكبرى” وليست دولة مستقلة أو حتى دولة إسلامية.
وفي فيديو منشور على الإنترنت، اعتبر حسن نصر الله أن الولي الفقيه هو الحاكم الفعلي لكل البلاد الإسلامية، وهي البلاد التي يوجد بها مسلمون أينما كانوا، حيث قال: “بخصوص صلاحية ولاية الفقيه في تعيين الحكام ويعطيهم الشرعية في جميع البلاد الإسلامية، فنعم، لأن ولايته ليست محدودة بحدود جغرافية، فولايته ممتدة بامتداد المسلمين” بحسب “العربية”.
وتزامن خطاب نصر الله، عن سوريا ليلة السبت إلى الأحد، مع نشر نشطاء على الإنترنت فيديو يظهر فيه حسن نصر الله وهو يشرح إستراتيجية حزب الله وعلاقته المتينة مع إيران، وأكثر من ذلك، أظهر حسن نصر الله ولاءه التام لـ”الولي الفقيه” وصاحب الزمان.

 


 

إنقاذ رضيع ألقاه أبواه بأنبوب صرف صحي
أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي، ما أثار جدلا واسعا في البلاد.
وعثر على الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ، وذلك بعد أن اتصل سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل.
وقام رجال الدفاع المدني بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذه إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.
واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.
يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل.
كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.
وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع "سينا ويبو" الشبيه بتويتر.
وقال أحد مستخدمي الموقع: "إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل".

 


 

فشل في سرقة حقيبة فتاة ونال جزاءه
رصدت كاميرات المراقبة في محطة باصات في كولومبيا لص حاول سرقة هاتف فتاة كانت تقف بالقرب من البوابة..
ولكن فشل اللص من أخذ الهاتف عنوه فقرر الهروب مسرعاً لكنه اصطدم بالباص المسرع .. ونقلاً عن وكالات أخبارية فـ السارق تم علاجه وهو الآن بصحة جيدة.

 


 

تيس في البرازيل يرعب المارة في الشارع

تيس أو خروف شرس في أحد شوارع ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية .. يهجم على المارة ولا يترك احد إلا وهاجمه مما اضطر أحد المتواجدين في الشارع إلى إنهاء هذه الأزمة بالإمساك به و وربطه في عامود إنارة.

 


 

مشاجرة ولكمات بين نائبين في البرلمان الأردني

 


 

سائق جرافة محترف يقودها على عجلتين باحتراف

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..