لفلي سمايل

فيديو: سطو مسلح + سرقة لابتوب من أمام صاحبه + إعصار يخلف 6 قتلى

تاريخ الإضافة : 9-7-1434 هـ

تسبيح زكريا عليه السلام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يجوز للأقليات الإسلامية التحاكم إلى محاكم الكفار ؟... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

محاولت سطو مسلح واقعي .. كفو يا صاحب المحل
مقطع فيديو مثير يصور لحظات حرجة أثناء هجوم خاطف قام بها لص بغرض سرقة أحد المحلات , فقد استخدم سكين طويلة استخدمها لشخص كان واقف عند كاونتر البائع ونحر رقبته إلا أنها لم تكن قاتلة وتوجه بعد ذلك إلى البائع إلا انه تصدى لمحاولته لكن اللص ضربه عدة ضربات عنيفة وساعده بعد ذلك رجل أخر من الخلف فلم يكن من اللص إلا أن وجه له عدة ضربا واخرج بعد ذلك البائق مسدسا واطلع على اللص فأصابه، غير أنه خرج من المواجهة ببعض الإصابات.

 


 

شاب متهور يدخل من تحت شاحنة في الطريق بسيارته

 


 

غزال يقتحم حافلة أثناء سيرها في بنسلفانيا
رصدت عدسة كاميرا مراقبة في حافلة لنقل الركاب حادثة غريبة وطريفة على حد سواء، إذ اقتحم غزال شارد الحافلة أثناء سيرها على إحدى طرقات ولاية بنسلفانيا الأميركية.
وحاول الغزال الذي اخترق الزجاج الأمامي للحافلة جاهدا الخروج، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل تحت أنظار السائق الذي لم يعمد إلى إيقاف الحافلة على الفور.
ونقلت صحيفة Tribune-Democrat عن مصدر في السلطة المحلية قوله إن السائق عاد وأوقف الحافلة ليتيح الفرصة للغزال للخروج من الباب، الأمر الذي لم يظهره شريط الفيديو.
ووفقا لمسؤول النقل في الولاية فإن الغزال لم يصب بجروح ظاهرة وتمكن من متابعة طريقه.

 


 

إعصار تكساس الذي خلف 6 قتلى
قتل 6 أشخاص على الأقل، وأصيب ما يزيد عن 100 آخرين بجروح، في العاصفة القوية التي ضربت ليل أمس الأربعاء شمال ولاية تكساس الأميركية.
ونقلت شبكة "سي أن إن" الأميركية اليوم الخميس، عن مسؤولين، أن العاصفة التي ضرب شمال تكساس خلّفت 6 قتلى على الأقل وما يزيد عن 100 جريح، وكانت الشبكة نقلت في وقت سابق اليوم عن المتحدثة باسم مركز شرطة مقاطعة هود، كاثي جيفيدن، قولها أن عاصفة ضربت مدينة غرانبيري وتسببت بسقوط العديد من القتلى، وقال المتحدث باسم "ميد ستار" لخدمات الإسعاف المتنقلة، مات زافادسكي، أن ما لا يقل عن 100 شخص أصيبوا بسبب العاصفة.
وأشار إلى أن الإعصار ضرب مرات عدة كلاً من مقاطعات، هود، وترانت، ودالاس، وباركر، وأشار قاضي مقاطعة هود، داريل كوكيرهام، إلى أن العاصفة دمرت بالكامل العديد من المنازل في غرانبيري، وأرسلت حافلات المدارس إلى الأماكن المتضررة للمساعدة بعمليات الإجلاء، وأفيد عن تحول الإعصار باتجاه مدينة كليبورن التي يسكنها حوالي 15 ألف شخص، يشار إلى أن 32 مقاطعة في تكساس و4 في أوكلاهوما تأثرت بالإعصار.

 


 

مضحك لـ طفل الدكتور يقول لا تاكل إلا ( ششكوكه )

 


 

سرقة لابتوب من أمام صاحبه

 


 

( عيد يخرب بيتك عيد ) شاعر عنزي يلقى قصيده حماسية عن قبيله عنزه

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..