لفلي سمايل

فيديو: لحظات سرقة جوال فتاة في مول بجدة + اهتزاز أسلاك الجسر المعلق في الرياض

تاريخ الإضافة : 29-6-1434 هـ

صيغ دعاء الاستفتاح _ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم إقطاع الأراضي ( المنـح ) الكبيرة في الإسلام ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لحظات سرقة جوال فتاة في مول بجدة
رصدت كاميرا محل في “هيفاء مول” بمحافظة جدة، قيام شاب سعودي بسرقة جوال سيدة نسيته وهي تشتري بعض حاجياتها، ولم يكتفِ بجريمته، بل أزعج صديقاتها وقريباتها من خلال أرقامهن المسجلة بالجوال ومحاولة التحرش بهن.
وطالبت السيدة السعودية بالقبض على الشاب وصديقه الذي شهد واقعة السرقة واسترجاع هاتفها النقال، خصوصاً أن الكاميرا التقطتهما مبينة ملامحهما مما يسهل القبض عليهما، وكشف المقطع عن قيام الشاب بأخذ الجوال الذي نسيته السيدة خلسة، وبدلاً من إعادته لأصحابه قام بالتحدث لصاحبات الأرقام المخزنة بالهاتف، وطلب منهن التحدث معه بهدف التعرف، ثم طلب مقابلة بعضهن بحجة تسليم الجوال، وكشفت مصادر أن أقرباء صاحبة الجوال تواصلوا مع الشاب من أجل إعادته، إلا أنه يقوم بإغلاق الجوال فوراً.

 


 

طفل شيشاني يقرأ الفاتحة بطريقة عجيبة
في هذا المقطع نعرض فيديو لطفل شيشاني يقرأ سورة الفاتحة وسورة الإخلاص بطريقة لا تخلو من براءة الطفولة رغم صعوبة نطق الحروف العربية إذ لم يتعد عمر الطفل العامين، في لفتة تعكس حرص والديه على تعليمه كتاب الله رغم ما في ذلك من مشقة لأنه لا يتقن اللغة العربية.
وتعد قراءة القرآن الكريم عبادة عظيمة، غَفَلَ عنها المتقاعسون عن الأجور؛ ذلك لعدم استشعارهم الأجور العظيمة التي تترتّب عليها، وفي هذا المقام يأتي حديث ابن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: (من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول: {آلم} حرف، ولكن ألفٌ حرف، ولامٌ حرف، وميمٌ حرف)، رواه الترمذي، وقال: حسن صحيح.

 


 

شاهد كيف يتم التعامل مع الإسعاف في ألمانيا ( شعوب تستحق الاحترام )

 


 

اهتزاز أسلاك الجسر المعلق في الرياض رغم سماكتها وذلك من شدة الرياح أمس ٧/٥/٢٠١٣

 


 

انضرب في البداية لكن بضربة جاب خبره

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..