لفلي سمايل

فيديو: تفحيط يعقبه مضاربة ثم رصاص ثم قتل + أسد يفترس فهد + مفاجأة للنصارى

تاريخ الإضافة : 16-11-1433 هـ

ثلاث أشياء تدل على عقل صاحبها - للشيخ صالح المغامسي

 


 

قصة سيدنا سليمان عليه السلام مع المزارع للشيخ عائض القرني

 


 

متى وُلد النبي عيسى ابن مريم .. مفاجأة - أحمد ديدات

 


 

تصريح الكويتي المخطوف في لبنان عصام الحوطي

 


 

مقتل شاب برصاصة في مضاربة اثناء التفحيط

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه مساء أمس، إثر تعرضه لإطلاق نارٍ باحدى ساحات التفحيط القريبة من الدمام أثناء متابعته لمعركة نشبت بين اثنين من المفحطين تدخل خلالها أقارب لهما.
وكانت ساحة العويرض إحدى ساحات التفحيط بالقرب من الدمام قد شهدت منافسة ساخنة وتصادم بين اثنين من المفحطين اسفرت عن مشاجرة بينهما ، وبعد أن تكاثر عليه ذوو المفحط الآخر قام باخراج سلاح رشاش ليطلق منه طلقات تخويفية في الهواء لتصيب احداها شاباً كان يتابع الموقف ، قبل ان يقوم ذات الشخص باحراق سيارة الآخر.
وأوضح الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إنه عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس، بُلِّغ مركز شرطة غرب الدمام من مستشفى القطيف المركزي عن محاولة إسعاف مصاب إلى المستشفى نتيجة تعرُّضه لطلقٍ ناري الا انه فارق الحياة.
وأكد الرقيطي أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق والانتقال وضبط الإفادات اللازمة، حيث وجد أن المتوفى مواطن في العقد الثالث من العمر، وتشير التحقيقات الأولية إلى تعرُّضه لطلقٍ ناري أثناء وجوده بأحد مواقع التجمعات الشبابية غرب الدمام، لافتا الى انه تم التعامل مع الواقعة من قِبل الجهات المختصّة.

 


 

غزال يصطدم مع متزلج في سباق أعلى المرتفعات

 


 

حجز سياره (لمبرجيني) تحمل لوحة الكويت في لندن

 


 

أسدان يأكلان أسد .. مقطع عنيف

 


 

أسد يفترس فهد

 


 

وحيد القرن يهاجم ثور

تتوقع مين ينتصر؟

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..