لفلي سمايل

فيديو: الفلم المسيء للرسول + تكسير مطعم والاستيلاء على ما فيه + الإعجاز في ذكر اسم الله

تاريخ الإضافة : 8-11-1433 هـ

ما سر تشييع 70 ألف ملك لسعد بن معاذ ؟ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الإعجاز في ذكر اسم الله عز وجل على الأنعام قبل ذبحها

 


 

الفلم المسيء للرسول من إنتاج بشار الأسد

 


 

تكسير مطعم والاستيلاء على ما فيه في خميس مشيط
تسببت أرتال من السيارات التي خرجت معبرة عن فرحتها بيوم الوطن في ازدحام شديد بطريق الملك فهد بالرياض من بعد الساعة الخامسة مساء، ما أدى تدريجيا إلى حالة شلل شبه تام للطريق الحيوي الذي يربط جنوب العاصمة بشمالها.
واستاء عدد من قائدي المركبات على الطريق من جراء الممارسات الخاطئة من الشبان الذين خرجوا بأعداد كبيرة للاحتفال بذكرى اليوم الوطني دون ترتيب أو تنظيم على نحو أصاب الحركة المرورية بالتوقف التام.
وتساءلوا عن دور إدارة المرور ومدى استعداداتها التي أعلنت عنها منذ أمس لتسهيل حركة السير بالطرق الحيوية للمدينة.
وهنا في هذا الفيديو مشهد مؤلم في مدينة خميس مشيط أثناء الاحتفالات باليوم الوطني يظهر مجموعات من الشباب يسرقون مطعم بعد أن قاموا بضرب العمال واخذ محتويات المحل.
 


 

دهس ثلاثة من المتجمهرين أثناء التفحيط
وتستمر المهزلة ولا رادع لهم
مشهد فيديو على اليوتيوب يعرض مأساة جديدة في اليوم الوطني كما علق عليه صاحب المشهد يظهر مجموعة كبيرة من الشباب تتجمهر بالقرب من ساحة تفحيط بعد أن اصطدمت إحدى سيارات في ثلاثة شباب ولم يوضح التعليق على المشهد مكان التفحيط وماهو مصير الشباب المصابين !
و بعد الحملة المرورية التي قامت بها إدارة المرور بالمملكة على جميع محلات الزينة التي تقوم بتزيين السيارات باللون الأخضر والشعارات وغيرها احتفالاً باليوم الوطني، وتحذيرهم أن من سيفعل ذلك سيلقى عقوبة وغرامة مالية ولا تهاون في معاقبة المخالفين، قامت إدارة مرور جدة بتغريم أكثر من 40 محل للزينة وحجز ما يزيد عن 121 سيارة قام أصحابها بطمس معالمها، وأوضح العميد محمد القحطاني مدير مرور جدة أن لهذه الإجراءات دواعي أمنية كثيرة، منها الحرص ومن احتمالية اندساس عناصر تريد ممارسة بعض أعمال الشغب التي قد تضر المواطنين، ناهيك عن بعض الحوادث التي قد تحدث أثناء تعبير بعض الشباب عن فرحتهم بقيادة سياراتهم بسرعة كبيرة مما قد تسفر عن سقوط بعض الضحايا، ومن ثم لن نتمكن من ملاحقة الجناة إذا كانوا قد طمسوا ملامح السيارة أو غيروا في شكلها.

وأضاف أنه تم معرفة المحلات المخالفة عن طريق شعبة البحث بالمرور بضبطهم في الميدان، ويتركز عملنا هذه الفترة على عمل دوريات ميدانية لضبط المحلات والسيارات المخالفة. وأكد أن حق التعبير عن الفرحة مكفول للجميع ولكن بما لا يتخطى حدود القانون ومراعاة الأخوة بين المواطنون.

 


 

هل شاهدت هدف عكسي أطرف من ذلك؟

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

samer

السلام عليكم يا لفلي سمايل .. بصراحة كل الفيديوات ودي أعلق عليها ... من الهلكوست لبشار الخائن إلى الإعجاز ذكر اسم الله عز وجل إلى التفحيط ومشاكل اليوم الوطني إلى الهدف الجميل.. جزاكم الله خيرا