لفلي سمايل

فيديو: رجل أكل زوجته وقتلها + ابن أخ حاكم إمارة عجمان يدفن نفسه داخل قبر لـ 20 دقيقة

تاريخ الإضافة : 12-7-1433 هـ

 

ابن أخ حاكم إمارة عجمان يدفن نفسه داخل قبر لمدة 20 دقيقة

* قام الشيخ د.عبدالعزيز بن علي النعيمي ابن أخ حاكم إمارة عجمان “صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي” بتجربة استغرقت مدتها 20 دقيقة تصور فيها نهايته بدخوله للقبر ، حيث قام بارتداء الكفن والنزول في القبر الذي أغلق عليه لمدة ثلث ساعة ليعيش لحظات أول منازل الآخرة.

 

- وصف الدكتور النعيمي هذه التجربة بأنها نموذج بسيط من رحلة الآخرة وقال:” تذكرت علاقتي مع ربي ومع أهلي مع الناس ومع أولادي ، وأهم شيء ما عملته ، نموذج بسيط أن نخاف كثير من الموت والموت جزء بسيط من رحلة الآخرة ، والله أعطاني فرصة ثانيه “، وذكر النعيمي أن التجربة سوف تؤثر في حياته ليقوم بترتيبها والعطاء والزرع والبذل للآخرة.

 

- قال تعالى:( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم ).

حديث يبعث الأمان في النفوس الضعيفة: عن أبو هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق الخلق: إن رحمتي سبقت غضبي ، فهو مكتوب عنده فوق العرش ) صحيح البخاري.

 


 

 

 

أبشع جرائم كلاب بشار الإجرامية دهس مسلم بجنازير الدبابة

* هكذا يفعلون بالعلن وعبر ما يصلنا من فيديوهات وصور , يدهسون شباب سوريا بالدبابات فمالذي يحدث في الأقبية السرية ومراكز التعذيب فما خفي كان أعظم .. رحم الله قتلى المسلمين في سوريا وتقبلهم في الشهداء أنه سميع مجيب.

 


 

 

رجل أكل زوجته وقتلها

* قصة الرجل الذي أكل زوجته وقتلها وحكم عليه بالقصاص من القاضي في المحكمة الشرعية وقد تم تنفيذ حكم القتل فيه فرحمه الله ورحم زوجته , قصة مروعة يحكيها الشيخ خالد الحبشي الذي قابل الزوج قبل قصاصه وأخذ تفاصيل الحادثة المروعة من صاحبها ولا حول ولا قوة إلا بالله.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

ابو حمزة

الله يعطيكم العافيه والله يبعد عنا الشرور ماظهر وما بطن