لفلي سمايل

فيديو: سعودي يتم ترحيله إلى نيجيريا بالخطاء + صلب سوداني قتل امرأة واغتصبها

تاريخ الإضافة : 25-6-1433 هـ

السؤدد في النساء للشيخ صالح المغامسي

 


 

مضحك العرب أمرهم عجيب

 


 

شابٌ إماراتيٌ غضب لدينه عندما شاهد أستراليين يسخرون من الحجاب

* تناقلت مواقع إلكترونية مقطع فيديو لشاب إماراتي  ( ويقال أنه سعودي ) اشتاط غضبا عندما رأى رجالا أستراليين يرتدون عباءات وحجابات إسلامية بصورة بدا فيها بشكل جلي السخرية من المسلمات وحجابهن.

 


 

صلب سوداني قتل امرأة واغتصبها في الرياض

* قامت وزارة الداخلية السعودية بتنفيذ حكم القتل حداً والصلب بحق مقيم سوداني، قفز داخل منزل عائلة بالرياض وقتل إحدى النساء وفعل فاحشة الزنا بها بعد قتلها، ثم سرق مجوهرات وأجهزة بالمنزل وأموالا تقدر بـ 165 ألف ريال، قبل أن يفتح أنابيب الغاز بالمنزل بهدف قتل أفراد العائلة أثناء نومهم لإخفاء معالم الجريمة.

 

- وقد تم تنفيذ الحكم في ساحة القصاص الجديدة أمام مقبرة حي النسيم بمدينة الرياض وسط حضور المئات من المواطنين والمقيمين الذين احتشدوا في الموقع لمشاهدة تنفيذ الحكم.

 

- وكانت سلطات الأمن قد القت القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب تلك الجريمة البشعة، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ما نُسب إليه شرعاً، وصُدق الحكم من محكمة التمييز، حيث تقرر تنفيذ حكم القتل حداً والصلب يوم الجمعة بمدينة الرياض.

 


 

طفل سوري يطلب رضا والده ويستسمحه بعد إصابته في مظاهرة

* تناقل ناشطون على الشبكة العالمية مقطعا مؤثرا على "اليوتيوب" يظهر فيه طفل سوري وهو يطلب السماح والرضا من والده، وذلك بعد إصابته بطلق ناري من قوات النظام السوري.

- وعلق متابعون بأن الطفل (12 سنة) أصيب بالطلق الناري من رجال الأمن في حي الإذاعة في حلب، أثناء تشييع الشهيد بإذن الله "عبدالواحد الهنداوي".

- فيما وصفه آخرون بأنه: "البطل الحلبي الصغير.. صاحب عبارة "سامحني يوب" الشهيرة مؤكدين أنه حي يرزق ولا خطر على حياته، وأن الرصاصة التي أصيب بها كانت في الظهر بعيدة عن العمود الفقري وعن القلب.

- وتتوالى على مدار اليوم مشاهد مؤثرة ينشرها ويتداولها ناشطون ومهتمون بالشأن السوري، من واقع الثورة السورية الصامدة في مواجهة النظام الأسدي الطاغي والظالم، الذي يواصل خرق كل الاتفاقيات؛ ويسقط العشرات من الشهداء والجرحى يوميا.

 


 

مذيع الجزيرة فيصل قاسم يمسح بكلب من كلاب الأسد الأرض

* مذيع الجزيرة - فيصل قاسم - يفقد أعصابه ويمسح بأحد كلاب بشار الأسد الأرض ويعريه أمام الناس ويفضح كذبه وقد أعتاد النظام السوري الكذب في كل شي حتى يتخلص من المأزق القائم في سوريا بسبب الثورة السورية وهذا دليل على شعور قطيع الكلاب بقرب النهاية بإذن الله وكنسهم في مزبلة التاريخ إلى الأبد.

 


 

سعودي يتم ترحيله إلى نيجيريا بالخطاء

* مقطع فديو عبارة عن تقرير لقناة العربية يحكي فيه وقائع ترحيل مواطن سعودي إلى أدغال نيجيريا بالخطاء وقضاء المواطن السعودي 35 يوماً هناك قبل أن يجده أهله ويعودون به إلى أرض الوطن.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..