لفلي سمايل

فيديو: كيف يرزقك الله + رجل يعيش بنصف رأس + دجاجة تعانق طفل

تاريخ الإضافة : 25-8-1435 هـ

تفسير(فَإِن لَّمْ يُصِبْهَا وَابِلٌ فَطَلٌّ) ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يقع السائل بإثم إذا سأل أكثر من عالم عن مسألة ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

كيف يرزقك الله عنوان فيديو قارب المليونين مشاهدة
قارب مشهد فيديو الـ 2.000.000 مشاهدة، لفيديو باسم "كيف يرزقك الله" للشيخ خالد الراشد.
ويبدأ المقطع بصوت الشيخ يتحدث ويقول: "نعرف أصحاب شهادات .. لم يجدوا وظائف ولم يجدوا مرتبات .. ونعرف من لا يقرأ ولا يكتب أنعم الله عليهم وصب عليهم من البركات" ويستطرد الشيخ ويذكر السر في قوله تعالى ﴿
وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا لَا نَسْأَلُكَ رِزْقًا نَحْنُ نَرْزُقُكَ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَى ﴾ [طه: 132].
ويستمر الشيخ بسرد الآيات والأحاديث والقصص التي تهدف لإظهار قدرة الملك - عز وجل - على رزق العباد ويؤكد الشيخ في المقطع على أهمية الصلاة وأنها سبباً في سعة الرزق.

 


 

طفلة سورية تطلق كلمات مؤثرة وهي تجمع فتات الخبز
طفلة سورية مع أخيها الصغير تجمع فتات الخبز من الأرض، وتتحدث بكلمات صابرة وشجاعة تؤثر في أصحاب القلوب..
وتوجه الطفلة كلمة إلى العالم وتقول كل العالم تركونا إلا الله معنا وراح يساعدنا ..

 


 

جنود صهاينة يضربون بائع فلسطيني
تداول نشطاء فلسطينيون مقطع فيديو يظهر فيه عناصر من الشرطة الإسرائيلية وأحد جنود حرس الحدود بالجيش ينهالون ضرباً على بائع فلسطيني بالقدس المحتلة قبل اعتقاله.
وقامت عناصر من الشرطة الإسرائيلية وأحد عناصر حرس الحدود الإسرائيلي وجهوا للشاب «عدة صفعات» قبل اقتياده إلى باب سيارة الشرطة لاعتقاله، وعندما احتج أحد الشباب الفلسطيني على معاملة الجنود الإسرائيليين انهالوا عليه ضرباً هو الآخر، ثم «تم إلقائه بعنف داخل سيارة الشرطة» واعتقاله.
وكانت الشرطة الإسرائيلية قد تم استدعائها للمكان من قبل أحد موظفي بلدية القدس «بسبب وضع البائع الفلسطيني بضائعه على الرصيف»، ما تسبب في «اضطراب النظام العام»، على حد قولهم وقالت ناشطة حقوقية فلسطينية إن الاعتداء تسبب في كسر 8 أسنان للبائع الفلسطيني.

 


 

طلاب الكلية العسكرية في روسيا يتغنّون بالتراث الفلسطيني أثناء تدريباتهم
رفع تسجيل فيديو رصد تدريبات يقوم بها طلاب في كلية عسكرية روسية وهم يرددون كلمات من أغنية “هدي يا بحر هدي .. طولنا في غيبتنا” للشاعر، الفنان الفلسطيني الراحل إبراهيم محمد صالح الشهير باسم “أبو عرب”.
يحمل هذا وقد بدا واضحا فعلا أن طلاب الكلية يهتفون بكلمات باللغة العربية، مثل “المعنوية عالية” و”عاشت عاشت فلسطين”، بالإضافة إلى كلمات من إحدى أشهر الأغاني الفلسطينية

 


 

احتياطي يتدخَّل لإنقاذ فريقه من هدف محقق أثناء الإحماء

 


 

نجاة قط قفز من الطابق الثالث لمبنى يحترق
اندلع حريق في مبنى بفلوريدا بوجود قطة عالقة في الدور الثالث.. تراجع القط تشارلي جاسبر عند قدوم رجال الإطفاء ولكنه قفز عندما أصبحت الحرارة لا تطاق. والمدهش في الأمر أن تشارلي هبط على قدميه وأخذ يجري مع خدوش بسيطة وإصابة في فكه فقط، وأثار ذلك دهشة العديدين حيث من المعروف أن القطط التي تقفز من ارتفاعات منخفضة تتضرر أكثر من تلك التي تقفز من طوابق مرتفعة.

 


 

مشهد لطيف لـ دجاجة .. تعانق طفل كان يربيها
مشهد فيديو مؤثر لطفل يعانق دجاجة بشكل مثير عندما شاهدته اتجهت له و عانقته في مشهد لطيف .. فقد قام الطفل بتربية الدجاجة و معاملتها بلطف حتى تعودت على حضنه و الفرحة عند مشاهدتها له بعناقه الذي جعل المشهد يتناقله الكثير عبر أجهزة الجوال و المواقع الاجتماعية ..

 


 

كلاب صيد تهجم على خنزير بري متوحش .. شاهد ماذا فعل بهم

 


 

رجل يعيش بنصف رأس
نشرت صيحفة «ديلي ميل» البريطانية، تقريرا حول رجلا فقد نصف رأسه إثر سقوطه من بناية قيد الإنشاء أثناء عمله لكنه خسر نصف رأسه. وكان الفيس روميو، 24 عاماً، عامل بناء في موقع لهدم المباني بمدينة يفادا بشمال غرب رومانيا، قبل أن يفقد توازنه ويسقط من ارتفاع متر ونصف ليرتطم رأسه بجسم أسمنتي صلب، مما أسفر عن ارتطامه بجسم صلب أفقده نصف جمجمته. وذكرت الصحيفة أن «روميو» أمضى سنة كاملة دون نصف الجمجمة، موضحة أن الأطباء قالوا له إن تكلفة عملية استبدال الجانب المُستأصل من جمجمته تصل إلى 900 جنيه إسترليني، وهو ما لايستطيع تحمله. وأوضحت الصحيفة أن العملية الجراحية التي أجراها تركت الجانب الأيسر من المخ في عُرضة للخطر باستمرار، نظراً لكونه محمي بطبقة رقيقة من الجلد فقط.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..