لفلي سمايل

فيديو: عمال يرفعون مواد البناء بطريقة ذكية + أفغاني مصّك يثبت سيارتين

تاريخ الإضافة : 9-4-1435 هـ

العلامة صالح الفوزان حفظه الله : فــلا يغتـر الإنسـان بصلاحـه

 


 

شعر ابن الرومي عن العيد ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

موتى الجوع والبرد في الشام ... // تعليق الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لماذا قال الله سبحانه وتعالى:( أتى أمر الله ) بصيغة الماضي ثم قال بعدها:( فلا تستعجلوه )

 


 

لا تنقطع عنه أبدااا

 


 

شاهد “مسجد” بمصر القديمة يتحول إلى “وكر” لتعاطي المخدرات
مشهد مؤسف لتحول مسجد شهداء الشرطة والذي تم تأسيسه عام 1986 إلى مكان تملؤه القمامة والحبوب المخدرة وحقن المخدرات، وذلك بعد ثورة 25 من يناير حيث كان ملحقًا بقسم مصر القديمة الذي تم إحراقه في جمعة الغضب 28 يناير.

 


 

تقرير عن لبس ( العقال ) في الخليج .. وأنواع العقال وتاريخه
تقرير يستعرض أنواع العقال والمواد المصنوع منها بحسب مكان لبسه ومكانة من يلبسه.

 


 

عمال باكستانيين يرفعون مواد البناء بطريقة ذكية
طريقة مبتكرة و ذكية لتوفير الجهد و الوقت حيث قام عمال باكستانيين باستغلال وجود سيارة في رفع مواد البناء إلى الطوابق العلوية لإكمال أعمال البناء في احد المنشات السكنية.

 


 

ردة فعل مضحكة لعامل أول مرة يشاهد الليزر
نشر موقع "ليف ليك" مقطع فيديو لشاب من "بنجلاديش" لم يرَ أشعة الليزر من قبل، حيث قام مجموعة من الشباب بتسليط ضوء الليزر على الأرض من فوق مبنى مجاور، فبدأ الشاب في مطاردة الضوء ومحاولة الإمساك به، بينما ينخرط الشباب في ضحك هستيري على ردة فعله.

 


 

أفغاني مصّك يثبت سيارتين بقدمه !!

 


 

لاعب برتغالي ناشئ يعتدي على منافسه بطريقه عنيفة
أصبح لاعب كرة القدم البرتغالي، الناشئ سيرجيو سيجاو صاحب الـ 14 عاماً، اللاعب الأكثر كرهاً في البرتغال بحسب ما نشرت الصحف هناك بعد أن انتشر فيديو للمراهق وهو يعتدي على أحد لاعبي الفريق المنافس على ملعب لكرة القدم وسجلت هذه الحادثة وانتشرت على جميع شبكات التواصل الاجتماعي. وتم تسجيل هذا الفيديو في نهاية الأسبوع الماضي في المباراة التي أُقيمت بين فريق فابريل باريرو وفريق بايو بايريس وخلال المباراة تم طرد سيرجو لاعب فريق بيريس، لهجومه المروّع على أحد اللاعبين من الفريق المنافس، حيث أسقط الأول خصمه بلكمة في وجهه، وبعد أن سقط ضحيته ركله في ظهره بشكلٍ مخزٍ للغاية . وقام اللاعب بتقديم الاعتذار وطلب العفو حيث قال: “لقد فقدت عقلي، وأنا أعتذر، وآمل أن يسمحوا لي بمواصلة اللعب. فاللاعب باريرو أهانني. وعندما تم طردي فقدت عقلي .. أعتذر لزملائي من فريق باريرو، وإلى آبائهم وإلى زملائي في الفريق .. كان يومي سيئاً في المدرسة”.

 


 


حمامة تصطنع الموت لتهرب من براثن قط
 




طفلة روسية صغيرة تحاول تعليم أخيها قراءة الفاتحة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..