لفلي سمايل

فيديو: إنقاذ رجل حاول الانتحار + طفل بعمر خمس سنوات يعرف بلدان العالم وعواصمها

تاريخ الإضافة : 14-1-1435 هـ

أصحاب السبت - للشيخ المغامسي

 


 

الأعلام المصري وسب احمد عبد الظاهر بعد رفعه أشارة رابعة
لاعب الأهلي المصري رفع شعار (رابعة) بعد تسجيل هدف .. فـ تم توقيفه عن اللعب و أحيل إلي التحقيق
على الطريقة البوليسية .. تم تحويل مهاجم لاعب نادي الأهلي المصري إلي التحقيق .. وإيقافه عن اللعب مع النادي الأهلي .. بسبب إحرازه هدف ورفعه شعار رابعة العدوية .

 


 

نجاة رجل من انفجار حمولة من غاز البروبان
كرة كبيرة من النار تنتج عن انفجار ضخم لحمولة من غاز البروبان ونجاة السائق وأحد المارة منها.

 


 

فلوجستا سعودي الصراخ ليلاً للترويح عن النفس تقليد فلوجستا السويد .. مضحك
يومياً عند العاشرة ليلاً يقوم سكان قرية Flogsta بالصراخ للترويح عن النفس!
فقام مجموعه شباب في السعوديه بتقليدهم في ليله اختبار الرياضيات

 


 

طفل بعمر خمس سنوات يعرف بلدان العالم وعواصمها

 


 

قتلى وجرحى بسبب عواصف رعدية قوية ضربت كرواتيا
في كرواتيا، قُتل شخصٌ وأصيب اثنانِ وعشرون آخرون بجروحٍ خطيرة جراء عواصفَ رعديةٍ ورياحٍ عاتية اجتاحت مناطقَ عدة من البلاد ما أدى إلى وقوعِ أضرار فادحةٍ في الممتلكات وإغلاق عددٍ من الطرق وتعطيلِ وسائلِ المواصلات العامة.

 


 

الفيضانات تغرق مناطق كثيرة في العاصمة العراقية بغداد
تسببت الأمطار والفيضانات التي تعرضت لها بغداد في إتلاف عدد كبير من المنازل، ما أجبر سكانها على مغادرتها. كما تسببّت الفيضانات في عرقلة حركة السير في هذه المناطق، وأثار ذلك اتهامات للحكومة العراقية بالتقصير.

 


 

إنقاذ رجل حاول الانتحار من فوق جسر في نيويورك
كاميرات الشرطة في نيويورك توثق قيام رجال الطوارئ بالقبض على رجل حاول الانتحار من فوق جسر فيرازانو. وهو حالياً بأمان ويتلقى العلاج في المستشفى.

 


 

بعد الفلبين.. إعصار هايان يضرب فيتنام وجنوب الصين
وصل إعصار هايان إلى منطقة غوانكسي زوانغ الصينية متابعاً طريقه باتجاه إقليم هاينان. وقد أدت الرياح القوية والأمطار الغزيرة إلى مقتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص. مما أدى بالسلطات الصينية لإجلاء تسعة وثلاثين ألف شخص. بعد أن أعلنت حالة الطوارئ القصوى. هذا الإعصار المستمر في مسيرته التدميرية من الفليبين ضرب شمال فيتنام قبل أن يصل إلى إقليم هاينان الصيني حيث تراجعت قوته ليصبح عاصفة استوائية.

 


 

أداة صينية تجعل الأسماك غير مرئية
قام فريق البحث العلمي من جامعة تشجيانغ في الصين باختراع أداة تسمح للمخلوقات الحية أن تصبح غير مرئية للعين البشرية. وقد صممت لعبور الجسم من خلالها بدون أن يظهر. الجهاز يقوم بتوجيه الضوء في جميع أنحاء جسم الأنبوب لإعطاء انطباع على أنه لا يوجد شيء بداخله، وهذا ما يوهم الناظر بخلوه من الأجسام. الأداة تعمل الآن مع الأسماك الصغيرة وتحتاج لوقت كبير لتطويرها كي تستوعب أجسام أكبر.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..