لفلي سمايل

فيديو: نساء يسحرون موظف ويسرقونه في الرياض + سيول حايل وعامل عالق وسط السيول

تاريخ الإضافة : 11-1-1435 هـ

من أسعد الناس بشفاعة رسول الله ؟ ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

ثلاث نسوة يسحرن موظف ويسرقنه في الرياض

أبرز مقطع فيديو تم تصويره من كاميرا أحد مكاتب السفر والسياحة بحي الشفا بالرياض عملية سرقة للمكتب قامت بها 3 سيدات يوم الخميس الماضي، استخدمن خلالها السحر لتغييب الموظف عن الوعي وقمن بسرقة 11 ألف ريال دون مقاومة منه.
وأوضح الباحث في الرقية الشرعية الشيخ عبدالرحمن الدعيدع أن مسؤول المبيعات في ذلك المكتب اتصل به في تمام الساعة التاسعة مساء يطلب المساعدة، شارحاً أن ثلاث نساء دخلن عليه وطلبن تذكرة إلى جدة، وجلست اثنتان أمامه، والثالثة كانت تُحدّث الزبائن خارج المكتب.
وأضاف أن إحداهن حركت عباءتها وطلبت أن يصرف لها 500 ريال، ثم حركت عباءتها ثانيةً بطريقة غريبة بعدها أصابه نوع من الدوران في الرأس، ولا شعورياً أخذ يعطيها كل ما في الدرج، حتى أخذت بيدها كل ما في الدرج وكان مبلغاً يقدر بـ 11 ألف ريال.
ولفت الدعيدع إلى أن العامل أبلغ الجهات الأمنية التي لا تزال تحقق في الحادثة، فيما بيّن أن ما تعرض له الموظف نوع من السحر يسمى "التخييل"، وهو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله إلى قلب الحقائق، فيرى المسحور الشيء على غير حقيقته.

 


 

سيول حايل وعامل عالق وسط السيول القوية

 


 

بردي حايل حماس المصور عجيب

 


 

أب فيلسوف يحاول تعليم ابنه على السكوتر

 


 

تدريبات غريبة لفريق يوفنتوس الإيطالي بإستخدام إطارات السيارات
حصةٍ تدريبية فريدة من نوعها خاضها لاعبو يوفنتوس الذين تمرنوا للمرة الأولى على إطارات السيارات، وشهدت الحصة أهدافا مثيرة.

 


 

الدمار الهائل الذي خلفه إعصار هايان في الفلبين

 


 

لاعب هامبورغ يضحي بنفسه للدفاع عن مرماه .. ولكن !
كان المدافع هايكو فيسترمان على بعد سنتيمترات قليلة من فقدان أسنانه وربما التعرض لإصابة مروّعة، بعدما ارتطم وجهه بقائم مرمى فريقه هامبورغ لدى محاولته إنقاذه من هدف لفريق باير ليفركوزن خلال مباراة الفريقين، الأخيرة في الدوري الألماني.
واندفع فيسترمان بقوة باتجاه المرمى بعدما انفرد المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، وصوب الكرة نحو الشباك، محاولاً مع أحد زملائه الوصول وإنقاذ المرمى، بيد أن الكرة كانت أسرع، وسُجّل الهدف، بينما ارتطم وجه المدافع في القائم بشكل عنيف.
ومن حسن حظ فيسترمان أن الاصطدام كان في الجزء العلوي من وجهه، وليس في الجزء الآخر حيث أنفه وأسنانه، وهو ما ساهم بعودته لإكمال المباراة بعد تلقي العلاج اللازم، لكنه ظهر بعد ذلك بمستوى متواضع، واختير أسوأ لاعب في المباراة بعدما خسر فريقه بنتيجة 5-3.

 


 

روبوت من المستحيل هزيمته في لعبة ” حجرة – ورقة – مقص “
التف زوار معرض للربوتات بطوكيو اليابانية حول ريبوت خارق يهزم أي خصم في لعبة “حجر ورق ومقص” الشهيرة. ويملك الروبوت كاميرا دقيقة تقرأ حركة الخصم فيقوم برد فعل سريع لا يمكن للعين البشرية متابعته.

 


 

سائق دراجة نارية كاد يصطدم بعدة سيارات نتيجة تهوره
لحظات مرعبة عاشها قائد دراجة نارية تجاوز عدة سيارات خلال قطعة للإشارة الضوئية الحمراء.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..