لفلي سمايل

فيديو: فتاة تتعرض للضرب والسرقة في لندن + حادث بين دباب وجيب

تاريخ الإضافة : 15-12-1434 هـ

الشيخ صالح المغامسي ~ هل تطوف الملائكة حول الكعبة؟

 


 

هل تجوز قراءة القرآن للشخص المستلقي ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

فتاة عبرت نفق مشاه في لندن .. فـ تعرضت للضرب والسرقة نهاراً
بثت الشرطة البريطانية فيديو صادم لفتاة في الـ18 تتعرض للهجوم والضرب وسرقة حقيبة ظهرها من قبل شاب كان يقود دراجة هوائية. ووقع الحادث أثناء عبور الفتاة من نفق مشاة “تامستو”، شمال شرق لندن، وهي في طريقها لزيارة جدتها، حيث تناوب اللص عليها مرتين ليضربها ويسرقها ثم يعود ويهددها، والغريب هو مرور رجل أثناء وقوع الحادثة، دون أن يبدى أي اهتمام، بل استمر في تصفح هاتفه، وقد طالبت والدة الفتاة بإلقاء القبض على الشاب الذي سرق واعتدى على ابنتها في وضح النهار.

 


 

سقوط رافعه ضخمه في ميناء روسي .. ونجاة عاملين بأعجوبة
انهيار رافعة ضخمه تزن ١٠٠ طن في ميناء مدينة قازان الروسية أثناء نقلها إحدى المركبات لنجاة عاملين بأعجوبة كانا تحت الرافعة.

 


 

حادث بين دباب وجيب في نفود المانعية بالمذنب

 


 

عامل روسي يهدم جسر بشكل يدوي !
عامل روسي متهوّر يقوم بقص هيكل لجسر قديم لينهار الجسر وهو فوقه، ومن حسن حظّه أنه نجا بأعجوبة

 


 

انتشال أكبر شظية لنيزك سقط سابقاً في روسيا
تمكنت السلطات الروسية من إخراج إحدى شظايا نيزك عملاق من بحيرة تشيباركول كان قد تسبب عند سقوطه في شباط-فبراير الماضي في منطقة أورال بجرح أكثر من ألف شخص. ويبلغ طول الشظـية حوالي متر ونصف المتر بينما لم يتمكن الفريق الذي أشرف على إخراج الشظية من معرفة وزنها الحقيقي بعيد انشطارها إلى ثلاثة أقسام، وكان الميزان قد أشار إلى أنّ وزن الشظـية يصل إلى خمسمائة وخمسة وستين كيلوغراماً قبل أن يتوقف عن العمل بدوره.
” إذا كان وزنه يتجاوز خمسمائة كيلوغراماً فهذا يعني أنه شيء فريد من نوعه، ومن المرجح أن يكون أحد أكبر النيازك من هذا النوع، أي أنه حجر نيزكي”، يقول هذا الخبير. وسقطت مجموعة كبيرة من شظايا النيازك في الخامس عشر شباط-فبراير الماضي على مدينة تشيليابينسك بعد انفجار كويكب على ارتفاع عشرين كيلومتراً وقد أشار الخبراء آنذاك إلى أنّ قطر ذلك الكويكب يبلغ سبعة عشر متراً ويزن بين خمسة آلاف وعشرة آلاف طناً.

 


 

كاميرا حرارية تكتشف مصنعاً للحشيش
اكتشفت كاميرات حساسة للحرارة على متن مروحية تابعة لشرطة غرب ميدلاندز -- بريطانيا.. ارتفاع غير عادي لدرجات الحرارة يتسرب من جدران شقة في الطابق العاشر في إحدى المباني السكنية الشاهقة. التوهّج يدل على وجود عملية تصنيع للقنّب “الحشيش” لأنه يتطلب وجود الضوء وحرارة كبيرة لتصنيعه. وقام فريق العمليات الجوية بتبليغ الشرطة على الأرض وتمّ مداهمة الشقة واكتشاف 143 نبتة قنب. تم الحكم على صاحب الشقة بعامين في السجن مع وقف التنفيذ لمدة 24 شهراً وأمره بحضور دورة لمدة 3 أشهر لإعادة التأهيل من المخدرات.

 


 

لحظه غرق سفينة في ليبيا
روى أحد الناجين من حادث غرق قارب كان يقل مهاجرين غير شرعيين في مياه البحر المتوسط يوم الجمعة المأساة على متن القارب منذ لحظة الإبحار. ونقل موقع بي بي سي عن الرجل، الذي لم يشأ أن يفصح عن هويته سوى باسم عبد، قوله إن القارب كان متهالكا وتعرض كذلك لإطلاق نار مما أسهم في وقوع الكارثة التي راح ضحيتها 33 شخصا. وأعرب عبد عن اعتقاده بأن من أطلقوا النار هم من خفر السواحل الليبي. غير أن شهادات رجحت أنهم ربما يكونوا من مليشيا ليبية أو عصابات أخرى لتهريب البشر. ومضى قائلا إن الماء كان يتسرب إلى القارب على نحو سيء خلال عبوره البحر المتوسط، ومع اقترابه من لامبيدوسا، بدأت الأمواج تجرفه تجاه مالطا.

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..