لفلي سمايل

فيديو: شاهد ماذا فعل صاحب متجر سجاد مع لص + لحظة سقوط قنبلة بمظلة

تاريخ الإضافة : 18-11-1434 هـ

تفسير آية : " إلا الموتة الأولى " ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

هل يجوز إسماع الأطفال الموسيقى ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

لحظة سقوط قنبلة بمظلة في سوريا

 


 

طلاب ضد الانقلاب يهتفون ضد مفتي مصر السابق ( علي جمعة ) في جامعة القاهرة

 


 

شاهد ماذا فعل صاحب متجر سجاد مع لص
قام أحد اللصوص بسرقة سجادة من أحد المتاجر، ولكن لسوء حظه كان المتجر مغلقا من الداخل، وعلى الفور قام صاحب المتجر بإلقاء القبض على اللص، وتشابك معه،ولم يكتف بذلك بل قام بلفه في سجادة.

 


 

طيار محترف ينقذ عائلة في فيضانات المكسيك
بعد أن اجتاحت السيول عده مناطق في المكسيك بسبب إعصار وعاصفة استوائية قام أحد الطيارين بإنقاذ عائلة كانت تقف فوق سطح منزلها بعد أن غمرتها المياه بإتقان مع طائرة بلاك هوك.
ووصل عدد ضحايا الفيضانات التي ضربت المكسيك إلى 47 شخصا، و قد أدت الفيضانات إلى عزل مدينة أكوبولكو الشهيرة بعد أن انهارت الطرق البرية المؤدية إليها.
و بينما تحاول السلطات إصلاح الطرق البرية، تم تسيير رحلات جوية بطائرات عسكرية و تجارية لإخلاء عشرات الآلاف من السائحين في المدينة.

 


 

شغب جماهيري في مباراة غلطة سراي
اقتحم مئات المشجعين ملعب مباراة قمة دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم بين غلطة سراي وبشيكطاش أمس الأحد لتتوقف المباراة.
وذكرت قناة سي.ان.ان ترك أن قوات الشرطة استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على المشجعين الذين اجتاحوا ارض الملعب بعد إشهار الحكم بطاقة حمراء في وجه فيليبي ميلو لاعب وسط غلطة سراي.
وكان غلطة سراي متقدما 2-1 حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما توقفت المباراة وخرج اللاعبون إلى غرف تبديل الملابس.

 


 

غشمرة ثقيلة ( فك كلب على صديقه ) وعضه - في السعودية !!

 


 

هدف كرستيانو رونالدو بالكعب في مرمي خيتافى

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..