لفلي سمايل

فيديو: حادث تصادم 100 سيارة بلندن + طائرة تهبط بسلام بعد تعطل المحرك

تاريخ الإضافة : 1-11-1434 هـ

الفروق بين الزهراوين للشيخ صالح المغامسي

 


 

قول الشخص لغيره: ( حلفت عليك ) .. هل يعتبر يمينًا ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

بيجامة موفد التلفزيون المصري تثير سخرية مواقع التواصل
أثار ظهور مراسل التلفزيون المصري في لقائه مع وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، عقب نجاته من محاولة اغتيال، صباح الخميس، حالة كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر المراسل في زي أقرب إلى “البيجامة”.
ودشن النشطاء عدداً كبيراً من الصور والقصص المصورة “كوميكس” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في رد فعل على ما ظهر به المراسل، استعانوا فيها بمشاهد من بعض الأفلام، من بينها فيلم “اللمبي” الذي قام ببطولته محمد سعد.
وعلى الرغم من كون اللقاء يعد هاماً في حد ذاته، خاصة أنه الأول عقب محاولة الاغتيال فإن الجميع ترك ما جاء في اللقاء وتفرغ لمظهر المراسل، وكذلك ارتباكه في طرح الأسئلة أو محاورة الوزير، حيث ظهر وكأنها المرة الأولى التي يقوم فيها بإجراء مقابلة، كما كان ينظر للكاميرا بشكل مرتبك.
البعض أبدى ساخراً إعجابه بالمراسل، الذي حرص على أن يذهب مسرعاً بالبيجامة من أجل تغطية الحدث فور وقوعه، وهو ما يدل على تفانيه في عمله، بينما تخيل البعض الآخر الحوار الذي دار بين الثنائي ليصبح: “المراسل: عايزين نطمن على حضرتك يا فندم .. الوزير: أنا الحمد لله تمام، بس خش خد دش عشان نازلين”، بينما علق البعض الآخر على الفيديو قائلاً “الرفاق حائرون يتساءلون.. اللي أنت لابسه ماذا يكون؟ قميص ولا بيجامة ولا بنطلون”.

 


 

أول حالة ولادة لفيل من نطفة مجمدة لذكر فيل بري
أعلنت حديقة حيوان شوينبرون في فيينا اليوم الخميس عن أول حالة ولادة لفيل أنثى نتيجة عملية تلقيح اصطناعي ناجحة بنطفة مجمدة. وقالت الحديقة إن أنثى الفيل تونجا ولدت أمس طفلتها-التي لم يتم تسميتها بعد - وذلك بعد 645 يوما من تلقيحها بنطفة من ذكر فيل بري يعيش بمحمية فيندا في جنوب أفريقيا. وبحسب علماء شاركوا في هذا المشروع فإن أسلوب التجميد الجديد يمكن أن يساعد حدائق الحيوان في المستقبل على نقل النطف عبر مسافات بعيدة لتلقيح مختلف أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض من ذكور تعيش في البرية.

 


 

حادث تصادم 100 سيارة بلندن
أصيب العشرات بعضهم يجروح بالغة في تصادم بين أكثر من 100 سيارة على جسر شرقي لندن، في طقس ضبابي صباح اليوم الخميس.
وتناثر حطام السيارات والشاحنات على جسر شيبي كروسنج، حين ارتطمت بعضها ببعض في سلسلة تصادمات متتالية في الساعة 7.20 دقيقة صباحا.
وقال سائق يدعى مارتن ستامرز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كل ما سمعناه كان صرير المكابح ودوي تصادم السيارات والشاحنات."
وقال شهود عيان، إنه كان هناك ضباب كثيف على الجسر وقت الحادث.
ويربط الجسر جزيرة شيبي عند مصب نهر التيمز ببقية أراضي بريطانيا ويقع على بعد نحو 80 كيلومترا شرقي لندن. وقالت الشرطة انها تجري تحقيقا لمعرفة سبب الحادث.

 


 

شاحنة تصطدم بالإشارة الضوئية وتسقطها على مجموعة سيارات متوقفة

 


 

هبوط قائد طائرة باحتراف بعد أن تعطل المحرك .. تصوير من داخل الطائرة

 


 

قطة تسرق من الدرج .. شاهد ماذا فعلت عندما كُشف أمرها

 


 

سعودي يصنع ( مصيدة فئران ) بطريقة عبقرية وذكية جداً

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..