لفلي سمايل

فيديو: هوشة عنيفة بالعصي والألواح + التزلج في الشارع على الطريقة الباكستانية

تاريخ الإضافة : 26-10-1434 هـ

الأعمال التي تصل للميت ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

صفة مسح الرأس في الوضوء بالنسبة للرجل والمرأة ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

أمطار غزيرة جداً على الحرم المكي

 


 

في باكستان ( التزلج بالشارع ) على الطريقة السعودية الخطرة

 


 

هوشة عنيفة بالعصي والألواح بين مجموعة شباب

 


 

لاعب يغادر الملعب باكيا بعد شتم الجماهير لأمه
خرج التركي فولكان سين لاعب فريق طرابزونسبور التركي من ملعب المباراة بعد مهاجمة الجماهير له أثناء المباراة التي جمعتهم مع ريزسبور التركي في ديربي البحر الأسود، والتي انتهت بفوز فريق طرابزونسبور بنتيجة 2-1.
اللقطة العاطفية جداً للاعب التركي أتت في الدقيقة 43 من عمر المباراة، أي قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين فقط، عندما واصلت جماهير فريق طرابزونسبور مهاجمة اللاعب صاحب الـ26 عاماً، وقامت بشتم والدته الأمر الذي جعل اللاعب يبكي بحرقة، وحدثت مناوشات بين الجماهير بعد ترديد هذه الهتافات، وسعى زملاءه إلى مواساته والتخفيف من ما حدث له ولكنه فضل عدم البقاء داخل الملعب وخرج وحل محله اللاعب الفرنسي فلوران مالودا، الذي لم يتوان في استغلال فرصة إقحامه في المباراة ليحرز هدف الفوز لفريقه.

 


 

سائق شجاع يسقط بشاحنة في هاوية
نشر على موقع يوتيوب لقطة فيديو مثيرة لشاحنة تقف على حافة الهاوية، وحاول سائق "شجاع" إنقاذ هذه الشاحنة وإخراجها من مكانهان بمساعدة شباب آخرين أمسكوا بالشاحنة ظنا منهم أنهم سيمسكون بها، ولكن الشاحنة تدحرجت ونزلت في الهاوية وبداخلها السائق.

 


 

مشهد فيديو مثير لحظة سقوط صخرة كبيرة
نجا سائق سيارة وصديقة في شمال تايوان عندما كانت تسير سيارتهم في إحدى الطرق الجبلية بعد أن سقطت حجرة كبيرة تزن مئات الأطنان , وكان السبب في ذلك سقوط الأمطار الغزيرة الموسمية ..
كاميرا سيارة كانت تسير في خلفية تمكنت بالصدفة من تصوير الحدث عندما سقطت الأحجار بالقرب من السيارة في مشهد درامي.

 


 

من داخل المعرض في اليابان سيارة ( لاندكروزر ٢٠١٤ ) الجديد

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..