لفلي سمايل

فيديو: محاولة سرقة رجل في حي بالرياض + فهد يدخل مجمع سكني ليصطاد كلب نائم

تاريخ الإضافة : 4-9-1434 هـ

تفسير آية [ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ] الشيخ صالح المغامسي

 


 

الإسراف في إرسال المبتعثين والمبتعثات .. ماذا يُراد منه ؟! ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

والله ما دخل بيتي رغيف خبز من ثلاث أيام
شيخ سوري كبير في السن يهنئ المسلمين بشهر رمضان المبارك و يصف الوضع الإنساني الذي يعيشه الأهالي في سوريا وخاصة في دوما بسبب الحرب التي يشنها المجرم النصيري بشار الأسد على شعب سوريا المسلم , ويوجه كلمة للأمة الإسلامية ويقول ثلاثة أيام لم يدخل رغيف الخبز في بيتي ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي.

 


 

إسرائيل تعتقل فلسطينيا عمره 5 سنوات
اتهمت جماعة إسرائيلية تدافع عن حقوق الإنسان الجيش الإسرائيلي، الخميس، باحتجاز طفل فلسطيني يبلغ من العمر خمسة أعوام بشكل غير قانوني، لإلقائه حجرا على دورية إسرائيلية في مدينة الخليل بالضفة الغربية.
ويظهر مقطع فيديو نشرته جماعة "بتسيلم"، الطفل وديع مسودة، هو يبكي، بينما يحيط به جنود إسرائيليون في أحد شوارع الخليل. واقتيد الطفل بعد ذلك إلى سيارة عسكرية ومعه أحد أقاربه على ما يبدو.
وقالت جماعة "بتسيلم" إن الجنود الإسرائيليين أخذوا الطفل إلى منزله، وألقوا القبض على والده واحتجزوهما لنحو نصف ساعة أخرى، قيدوا خلالها الوالد وعصبوا عينيه. وسلم الاثنان فيما بعد إلى الشرطة الفلسطينية التي استجوبتهما ثم أطلقت سراحهما.
وفي مقابلة تلفزيونية في وقت لاحق، أقر الطفل بإلقاء حجر على الجنود الإسرائيليين، لكنه قال إنه كان يرمي به كلبا فأصاب سيارة الجيب الإسرائيلية.
وقالت "بتسيلم" إن تعامل الشرطة مع الطفل غير قانوني، لأن سن المسؤولية الجنائية في إسرائيل وفي الضفة الغربية هو 12 عاما.
وقال الجيش في بيان إن إلقاء مسودة الحجارة عرض المارة للخطر. وقال إن أكثر من 150 إسرائيليا أصيبوا في حوادث مماثلة في الضفة الغربية خلال الفترة من يناير حتى مايو الماضيين.
وأضاف: "تدخل الجنود على الفور واصطحبوا الطفل إلى والديه. سلم من هناك إلى قوات الأمن الفلسطينية، وكان طوال الوقت رفقة والديه. لم يعتقل الطفل ولم توجه إليه اتهامات".

 


 

محاولة سرقة رجل في حي السليمانية بالرياض
قام شابين في العشرين من العمر بمحاولة سرقة مفاتيح السيارة (سوناتا ٢٠١٢) من السائق ولكنه قاومهم فقاموا بطعن السائق وهربوا من الموقع وتم ابلاغ شرطة السليمانية بالرياض حيث أن الواقعة تمت في الساعة ٢ ظهراً من يوم الخميس الموافق ٢٠١٣/٠٦/٢٧ في حي السليمانية.

 


 

فيضان هائل يجرف منزلاً وصاحبه بداخله
رصدت كاميرا فيديو في الصين حادثة مروّعة عندما جرف فيضان هائل منزلاً مكوناً من ثلاثة طوابق كان لا يزال صاحبه بداخله، ليختفي بعدها عن الأنظار تحت وطأة أمواج الفيضان المرعب.
ورجحت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن تكون الحادثة قد وقعت في “شيفانغ” الواقعة بمقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، حيث شهدت خلال عطلة الأسبوع فيضاناً قوياً نتيجة تضخم منسوب المياه في نهر “شيتينغ” بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة.
ويظهر المقطع رجلاً يخرج إلى شرفة الدور الثالث من المنزل، وهو يتحرك ذهاباً وجيئة، في تصرف يدل على توتره وعجزه بسبب محاصرة مياه الفيضان لمنزله، ويستمر التصوير لثوانٍ معدودة، قبل أن ينتهي باختفاء المنزل، والرجل الغامض بين أمواج الفيضان الهائج.

 


 

شيتا (فهد) يدخل مجمع سكني ليصطاد كلب نائم
تمكنت كاميرا المراقبة في احد المجمعات السكنية في مدينة مومباي بالهند من تصوير لحظة مرعبه بدخول حيوان الفهد للمجمع بعد ان إصطاد كلب كان قريب من مدخل المجمع والذي كان يغط في سبات عميق .. ويبدو ان الكلب كان مخصص للحراسة .
وازدادت اعداد الفهود التي تهاجم المدن الهندية في الاونة الاخيرة للبحث عن الطعام وقد سجلت الشرطة الهندية عدة هجمات تسببت في كثيرمن الاصابات البليغة لعدد من السكان.

 


 

حادث تصادم عنيف في مضمار خيول
حادث تصادم عنيف في سباق للخيل في مدينة همبورج بألمانيا وذلك سبب دخول أحصنه عكست السير لتصطدم بأحصنه السباق بقوة..
وقد قتل حصانان في هذه الحادثة اما الفرسان فقد اصيبوا بجروح مثل كسر الانف والذراع ..

 


 

أمريكي يصور الإعصار من مكان قريب جدا

 

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..