لفلي سمايل

فيديو: انقلاب سيارة مطعس في الرياض + قندس يقتل صيادً حاول تصويره

تاريخ الإضافة : 8-6-1434 هـ

الفروق بين مسجد قباء ومسجد ضرار للشيخ صالح المغامسي

 


 

لماذا الإسلام يدعو للحياة الجماعية .. والغرب يدعو للحياة الفردية ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

حصن أجهزة أبناءك وبناتك من التطبيقات السيئة
شرح مبسط قام به شاب أطلق على نفسه " صوت الفجر " من دولة قطر يبين كيفية حماية الأبناء من المقاطع السيئة على أجهزة الابلود والجلاكسي والأجهزة الذكية ولكل جهاز متجر ، وكل متجر له تطبيقات من خلالها يتم تحميل البرامج..
وقد لوحظ في الآونة الأخيرة استخدام الأطفال للتكنولوجيا والإنترنت بشكل كبير، فالكثير منهم يقبلون على استخدام التطبيقات المجانية و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر" للدرجة التي جعلتهم يستخدمون الإنترنت عبر الجوالات
وقد يصل الطفل إلي مرحلة الإدمان، الأمر الذي يجعله يجلس أمام الكمبيوتر والإنترنت لساعات طويلة، مما قد يجعله انطوائيا في حياته الاجتماعية ويبعده عن رفاق اللعب وربما عن أسرته أيضا، بينما يكون اجتماعيا علي الانترنت وخلف شاشة الكمبيوتر فقط.
وهو الأمر الذي أرجعه خبراء الأمن ألمعلوماتي، إلى أن الطفل في بعض الأحيان يكون في حاجة إلي مشاركة أفكاره وأرائه التي فقدها على أرض الواقع، مما يدفعه للبحث عنها في عالم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وتتولد لديه الرغبة في أن يكون له عدد لا حصر له من الأصدقاء حتى وإن كانوا أصدقاء افتراضيين.
وعلى الآباء أن يراجعوا قوائم الأصدقاء الخاصة بأبنائهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأن يحرصوا على جمع قدر كاف من المعلومات التي تتيح لهم تقييم ومعرفه مدى خطورة المواقع الإلكترونية أو الأنشطة التي تتم عبر الشبكة الدولية وتحميل برامج على جهاز الكمبيوتر خاصة للأطفال لتحميهم من المخاطر الكامنة على الويب ومن خلال الدخول على المواقع الإباحية.

 


 

مداخلات طريفة لكويتي أثناء قصيدة في مسلم البراك
تفاجأ الحضور بمداخلات طريفة أثناء إلقاء الشاعر أحمد سيار قصيدة في مسلم البراك بتجمع لا للمحاكمات السياسية بعد أن حكم عليه بالسجن خمس سنوات ..
وكان القيادي البارز في المعارضة الكويتية النائب السابق مسلم البراك قد قال إن الحكم بحقه باطل قانوناً وظالم جسدياً. وجاء تصريحه ذلك بعد أن حكمت عليه محكمة الجنايات الكويتية، الاثنين، بالسجن خمس سنوات مع النفاذ بتهمة التطاول والإساءة للذات الأميرية بسبب خطابه الشهير في أكتوبر من العام الماضي بساحة الإرادة خلال ندوة بعنوان "كفى عبثاً" و"لن نسمح لك".
وأكد البراك أنه لم يمسّ الأمير، وإنما خاطب رئيس الدولة وهو أمر طبيعي ومسموح، وتابع أن أمن الدولة لم ترسل أحداً معروفاً ليغطي الندوة التي اتهم بسببها، وإنما أرسلت أشخاصاً سريين، وتعاملوا مع الموضوع كما يتعاملون مع المجرمين وتجار المخدرات.
وأشار البراك إلى أن المحاكمة لم تكن قانونية، إذ إن محاميه غابوا عن الجلسة وذلك لأن القاضي ارتكب مخالفة قانونية واضحة وكبيرة برفضه استدعاء شهود النفي.
وقال إن ائتلاف المعارضة ينظِّم مسيرة حاشدة ستنطلق من داره هو شخصياً للاعتراض على الحكم. وأكد أن تهمة إثارة الفوضى مردودة على أولئك الفاسدين وقاتلي الأمل في أعين أطفال الكويت.

 


 

ساعة مبارك المحبوس بيها ثمنها 2 مليون جنيه

 


 

انقلاب سيارة بعد محاولتها ( التطعيس ) في السعودية

 


 

قندس يقتل صيادً حاول تصويره في بيلاروسيا
تعرض صياد في بيلاروسيا لعضات مميتة عندما هاجم عليه قندس كان يحاول تصويره. وقد انتشر على اليوتيوب فيديو يظهر لحظة هجوم القندس على الصياد وقت التصوير. وقد تسببت العضات التي تعرض لها الصياد الى تمزق احد شرايينه أدت إلى نزيف حاد. ورغم محاولات رفاقه لإسعافه إلا أن الصياد لفظ أخر أنفاسه قبل وصوله إلى المستشفى.

 


 

شغل الدريل وخلاه يسكت الطفل .. فكرة رهيبة

 


 

يستاهل حتى يتأدب ولا يوقف مرة ثانية

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..