لفلي سمايل

فيديو: مهاجم مانشستر سيتي ينظافة الشوارع + أفخم كرت زواج مزود بشريحة ناطقة

تاريخ الإضافة : 1-6-1434 هـ

داود عليه السلام ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الابتلاء للآمر بالمعروف والناهي عن المنكر

 


 

شبيح يدهس رفاقه بسيارته بعد هربه من اشتباك مع الحر
من قلب ميدان المعركة ووسط أزيز الرصاص المتبادل بين الجيش السوري الحر وجيش النظام اخترقت سيارة تابعة للنظام جموع المصورين والمقاتلين بسرعة جنونية بعد هربه من اشتباك و قذائف الجيش الحر لتدهس كل من في طريقها دون إيضاح الخسائر التي نجمت عن الحادثة التي بثها موقع "اوغاريت نيوز" المعارض.

 


 

الحكم على مهاجم مانشستر سيتي بنظافة الشوارع
تحول مهاجم المنتخب الأرجنتيني ومانشستر سيتي الانجليزي كارلوس تيفيز، مؤقتا، من لاعب كرة قدم إلى" عامل نظافة "، وذلك تنفيذا للعقوبة التي فرضتها عليه محكمة إنجليزية بتقديم (250) ساعة عمل كأعمال خدمية للمجتمع دون أجر.
ونشرت صحيفة " الصن" الانجليزية صورا لتيفيز ومقطع فيديو في أول أيام تنفيذه للعقوبة التي جاءت على خلفية قيادته لسيارته بدون رخصة للمرة الثانية، إلى جانب تغريمه (1351) يورو، مع العلم أنه لم يتم تحديد تاريخ هذا المقطع الذي يظهر به تيفيز.
وأظهرت الصور والفيديو وصول تيفيز لموقع تنفيذ العقوبة بسيارته المعروفة " البورش"، قبل أن يترجل منها مرتديا جاكيت برتقالي مخصص لعمال النظافة، قبل أن يمكث في ترتيب أحد المخازن لمدة ساعتين.
وكان تيفيز الذي يشارك في الدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي بعد أن لعب مع مانشستر يوناتيد، و وستهام، ومانشستر سيتي قد وصل لبريطانيا برخصة قيادة أرجنتينية وتسمح له بالقيادة في بريطانيا لمدة أول عام فقط، ليستخرج بعدها رخصة أخرى لكنه لم يفعل ذلك.
وكشفت الصحيفة الانجليزية أن اللاعب الأرجنتيني استشاط غضبا من محاولة أحد المشجعين لتصويره وهو في هذا الوضع.
وكانت الشرطة الانجليزية قد ألقت القبض على تيفيز الشهر الماضي، بسبب قيادته دون رخصة أو تأمين، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة مالية، مع العلم أنها المرة الثانية التي يتم إلقاء القبض عليه لنفس السبب منذ مطلع العام الجاري.

 


 

خروف غاضب ( ينطح ) عامل يحاول أن يبعده عن زميله

 


 

سيارة تاكسي تسقط أثناء انهيار ارضي مفاجئ
شوارع مدينة روسية تلتهم السيارات يوميا
مدينة سمارا الروسية في جنوب شرق روسيا لها قصة غريبة مع سكانها، الذين يعيشون في رعب مستمر بسبب الحفر الكبيرة التي تظهر فجأة في الشوارع لتبتلع سياراتهم وشاحناتهم وباصاتهم.
يقول الخبراء أن الأرض في مدينة سمارا مبنية على أرض تحتها ثقوب من الجليد وهي المسؤولة عن حدوث التشققات والحفر والمجاري الطبيعية للمياه منذ مئات السنين، وأيضا بسبب مناجم التعدين.
عند هبوط الأمطار تتسرب في التربة وتتفاعل مع الصخور الحمضية فتسب تلك الحفر الخطيرة.

 


 

أفخم كرت زواج مزود بشريحة ناطقة

 


 

هزة أرضية شرق السعودية ودول الخليج
أثارت هزة أرضية تعرضت لها أجزاء من منطقة الخليج وشعر بها سكان المنطقة الشرقية وتحديدا الدمام والخبر قبل قليل الرعب في نفوس الأهالي الذين خرجوا إلى الشوارع بحثا عن معلومة.
وكشف الدكتور زهير نواب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية أن الهزة الأرضية مصدرها إيران وقوتها 6.3 على مقياس ريختر، وشعر بها بعض سكان منطقة الخليج.
وأضاف : "بعد رصد الهزة تم إبلاغ الدفاع المدني عبر الخط الساخن"، مشيرا إلى احتمالية وجود هزات أرضية ارتدادية لكنها ستكون أخف.
من جهتها، قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا قوته 6.3 درجة هز منطقة تقع على بعد نحو مئة كيلو متر إلى الجنوب الشرقي من مدينة بوشهر الإيرانية حيث توجد محطة الطاقة النووية الوحيدة في البلاد.
وذكرت الهيئة بحسب الجزيرة أونلاين أن الزلزال وقع في الساعة 11:52 بتوقيت جرينتش، ورصدت الهيئة مركز الزلزال على عمق 10 كيلو مترات تحت سطح البحر.

 

زلزال بقوة 6 درجات يضرب منطقة بوشهر في جنوب إيران

 


 

مقاطع للمهايطين في صالات ألعاب القوى

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..