لفلي سمايل

فيديو: شاهد كيف يتحايل ساهر + حرامي وكأنه مجبور + أسرى العراق في إيران

تاريخ الإضافة : 1-4-1434 هـ

المدة الزمنية التي قضاها أهل الكهف في الكهف للشيخ صالح المغامسي

 


 

الرد على انتشار كشف الوجه في العالم الإسلامي

 


 

قصة الإمام أبو حنيفة وجاره الذي يغني أضاعوني

 


 

هذا ما كان يفعله أتباع الخميني بأسرى العراق شبيه بما يُفعل في سوريا

 


 

انتهاكات حقوق الإنسان في العراق على يد جلاوزة المالكي

 


 

شاهد كيف يحتال ساهر على المواطنين في المدينة
أبدى مرتادي طريق المدينة المنورة - ينبع استياءهم من تحايل أحد منسوبي نظام (ساهر) على عابر هذا الطريق بوضع سيارته وكأنها متعطلة.
وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكل واسع مقطع فيديو نشر على يوتيوب يشير إلى سيارة تبدو للوهلة الأولى أنها متعطلة بعد أن فتح موظف الرصد الميداني مقدمتها، لكن يكتشف مصور المقطع أن جهاز رصد السرعة تم وضعه أمام المركبة في وضع التشغيل على غير المعتاد.
واعتبر المغردون أن هذا الإجراء مخالفاً للأنظمة والقوانين التي تخص آلية عمل النظام والتي منها ضرورة وضع لوحات إرشاديه وتنبيهيه للسائقين قبل موقع الرصد للتهدئة وعدم تجاوز الحد المسموح به للسرعة.
وقال المغرد عثمان الشيخي بحسب الجزيرة أونلاين إن الكباري والأشجار لم تسعفهم ليتحايلوا بأن المركبة متعطلة، فيما ذكر طلال الروقي إنهم يعاقبون السائق على النظام فمتى يعاقب ساهر على تحايله ضد السائقين.
وأشار محمد البجاد أن النظام يحتم وضع لوحات إرشادية تبين منطقة الرصد معتبرا أن هذا المقطع يؤكد إن هدف النظام مادي ولم يسن لتقليل الحوادث المرورية.

 


 

حرامي مسكين وكأنه مجبور على السرقة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (1)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..

ابوحمزة

الله يعيكم العافيه ............ ولكن عندي ملاحضه بخصوص المقاطع ليش ما تكون علي اليوتيوب افضل وشكرا .. لفلي سمايل: للأسف موقع اليوتيوب قام بحذف أكثر من 2000 قد اضفتها وسبب لي إشكال في كثير من الرسائل السابقة .. لذلك فضلت أن أضيف المقاطع في موقع بحساب خاص مدفوع الثمن لأضمن استمرارية المقاطع. مع خالض التحية