لفلي سمايل

فيديو: شاب يفحط بسيارتين في وقت + القبض على هاكر جزائري + ضربة جزاء مخادعة

تاريخ الإضافة : 1-3-1434 هـ

تفسير{وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ لَا أَبْرَحُ حَتَّى أَبْلُغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ} للشيخ صالح المغامسي

 


 

اتفاقية ( سيداو ) تجعل من البشر بهائمًا.. // الشيخ الطريفي

 


 

إسلام قبيلة أفريقية على يد الشيخ محمد العريفي

 


 

القبض على هاكر جزائري اخترق أكثر من 200 بنك وشركة في تايلاند
تمكنت الشرطة التايلندية هذا الأسبوع من القبض على الهاكر الجزائري حمزه بن دلاج الذي يبلغ من العمر 24 سنة ورغم صغر سنه إلا أنه صنف من ضمن أقوى 10 قراصنة مطلوبين من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي FBI فقد دامت مده البحث عليه أكثر من 3 سنوات.
ويذكر بأن حمزة تمكن من السطو على أكثر من 200 بنك وشركة وجني الملايين من الدولارات فمنذ تخرجه من كلية علوم الحاسوب في الجزائر سنة 2008 وهو يخترق الألاف من الحسابات ويسافر من بلد إلى آخر ويعيش حياه لا يعيشها الملوك وتم رصد تنقلاته حول العالم و إيقافه عندما كان يحاول أن يمرّ عبر مطار ”سوفارنا بهومي” ببانكوك في تايلاند قادما من ماليزيا.
وتعليقا على هذا الأمر ذكر فانو كيردلاببول مفوض شرطة الهجرة في تايلند بأن إعتقال الهاكر الجزائري حمزه كان بناءا على تعليمات تم تلقيها من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي الذي كان يعلم بتفاصيل وصوله.
ولكن الغريب في الأمر أن حمزه كان يبتسم بكثرة عندما تم القبض عليه وهو ما حير الكثير ممن يقومون بتفتيشه وحجز اجهزته فهل هي إبتسامة بداعي التسلية أو أنها بعض تأثيرات الصدمة النفسية !!

 


 

ثعبان يسافر على الطائرة
تزرع الثعابين الكبيرة الذعر في النفوس عادة، غير أن ركاب طائرة أسترالية شعروا بالشفقة حيال ثعبان طوله ثلاثة أمتار بقي عالقاً طوال رحلتهم على أحد أجنحة الطائرة.
وذكرت صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" الأسترالية أن ثعباناً طوله 3 أمتار شوهد عالقاً على أحد أجنحة طائرة تعود لشركة الطيران الأسترالية، "كانتاس"، خلال إحدى رحلاتها المتجهة إلى بابوا غينيا الجديدة.
وقال أحد الركاب، روبرت ويبر، إن "الأشخاص في مقدمة الطائرة كانوا يجهلون ما يحصل، غير أن الركاب في الخلف كانوا يركّزون على الثعبان ويفكرون بالطريقة التي استقر فيها على جناح الطائرة".
وأضاف ويبر "لم تحدث أي حالة ذعر"، مشيراً إلى أن "أحداً لم يفكر بإمكانية وجود ثعابين أخرى".
وقال أن الركاب في الخلف لم يكفوا عن مراقبة الثعبان الذي كان في صراع للبقاء، مضيفاً "أنني شعرت بالحزن حياله".
وأوضح أنه "طوال الرحلة، كان يحاول العودة إلى الطائرة، رغم مواجهته لرياح سرعتها 400 كيلومتر في الساعة".
وأشاد ويبر بقدرة هذا الثعبان، لافتاً إلى أن "طاقم الطائرة أخبرنا أنه على هذا الارتفاع، تنخفض الحرارة إلى دون 12 درجة تحت الصفر".
وفي النهاية، وصل الركاب إلى بر الأمان عند هبوط الطائرة، غير أن الثعبان الذي تمكن من الصمود طوال الرحلة التي استغرقت ساعة و50 دقيقة، وجد نافقاً.

 


 

ضربة جزاء تدخل المرمى في 9 ثواني

 


 

شاب يفحط بسيارتين في وقت واحد بشكل مثير
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيرا لشاب يقوم بعملية تفحيط بواسطة سيارتين في وقت واحد بطريقة مثيرة.
وقام الشاب بقيادة السيارة الأولى، ودار بها بشكل احترافي مثير ، قبل أن يتركها ويذهب للأخرى ويقودها حول الأولى!

 


 

زين ما طير أحد قدامه

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..