لفلي سمايل

فيديو: الإطاحة بـ كنق النظيم أشهر مفحط + نذالة يقابلها نذالة + أمل وتفاؤل

تاريخ الإضافة : 22-12-1433 هـ

من معاني قوله جل وعلا { وَلَا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ } للشيخ صالح المغامسي

 


 

أمل وتفاؤل

 


 

كاميرات مراقبة ترصد اللحظات الأولى من انفجار ناقلة الغاز في الرياض

 


 

يزيد الراجحي يسقط بسيارته من ارتفاع 40 متر
تعرض سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي لحادث كبير خلال مشاركته في رالي قبرص الدولي في المرحلة الثالثة حيث تحطمت فيه سيارته تماماً وأجبرته على عدم استكمال المرحلة.
فخلال انطلاق يزيد على طريق جبلي، وعلى ارتفاع أكثر من 40 متر، خرجت سيارة يزيد عن المسار لتسقط من فوق الجبل وتستقر على مسافة بعيدة من المسار، ولحسن حظه أنه لم يصب بأذى هو أو الملاح المرافق له بفضل تجهيزات السيارة، وقد طمأن الراجحي محبيه من خلال حسابه على تويتر قائلاً : ” الحمد لله انا بخير “.
وكان الراجحي قد حقق المركز الثاني خلال منافسات رالي فرنسا الدولي، في الجولة الـ 11 من جولات بطولة العالم للراليات، والسابعة وما قبل الأخيرة من بطولة العالم الخاصة بسيارات الـ S2000 والمعروفة اختصاراً بالـ SWRC.
وقال الراحجي:” سبب الحادث تاخرت في ضغط الفرامل وبعد الضغط عليه بقوة عمل وقوف تام للكفرات وبذالك تزيد من الانزلاق وحاولت اترك الفرامل وارجع له ولكن لامجال “.

 


 

الإطاحة بـ"كنق النظيم" أشهر مفحط
تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي، من القبض على المفحط الشهير الذي يحمل الاسم الحركي كنق النظيم، والذي ظهر في مقاطع فيديو نُشرت قبل نحو شهرٍ ونصف مع مجموعة من المفحطين وهم يمارسون التفحيط وعكس السير وإشهار الأسلحة في وضح النهار.
وكشفت مصادر خاصة أن المفحط قُبض عليه وعددٍ من رفاقه داخل إحدى الإستراحات، كما ضُبطت بداخل الإستراحة أسلحة نارية وسيارة مسروقة ويجري حالياً اتخاذ اللازم حيالهم.

 


 

كشف خداع متسولة خلال الحج
تنتشر ظاهرة التسول بمكة ومنى في موسم الحج .. ويتفنن المتسولون في إبراز بعض النقائص والعيوب لكي يكسبوا قلوب الحجاج ويحصلوا على المال .. وفي الفيديو كشف أحد الحجاج خداع طفلة تتسول أثناء موسم الحج حيث ربطت يديها خلف رأسها لتظهر انها مقطوعة اليديين، ليتبين أنها سليمة.

 


 

العمامة والجلباب تمثلان زيا رسميا سودانيا

 


 

السطل بغى يجيب العيد

 


 

طريقة تفريق المظاهرات في كوريا الشمالية

 


 

حتى الأشجار ما تأمن سقوطها في روسيا

 


 

جمل على الطريق السريع

 


 

نذالة يقابلها نذالة

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..