لفلي سمايل

فيديو: رئيس دولة يسرق قلماً + رد فعل لبؤة عند رؤيتها للرجل الذي رباها

تاريخ الإضافة : 3-6-1435 هـ

من أعظم المقاصد التي يريد المؤمن أن يحققها ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

حكم الزواج من شيعية ؟ وحكم من كان له زواج سابق من شيعية ؟ا ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

طفله سعودية تبكي لمشاهدتها أحوال السوريين
في مشهد مؤثر طفله سعودية تبكي بمرارة بسبب مشاهدتها لفيديو عن مجاعة السوريين المحاصرين , هذه الطفلة على الفطرة تأثرت بما يحدث للشعب السوري المسلم بينما الكثير لا يبالي بما يحدث هناك حتى الدعاء قد لا يرفع يديه للدعاء لهم وحسبنا الله و نعم الوكيل ..

 


 

قياس ضغط الدم بدون أجهزة وخلال دقيقة واحدة

 


 

تعرف على بئر زمزم من الداخل

 


 

نجاة عامل بناء من حريق في اللحظات الأخيرة
نجا عامل بناء أميركي من حريق هائل اندلع في مبنى سكني قيد الإنشاء في مدينة هيوستن الأميركية، وقد صور أحد الأشخاص الحادثة من المبنى المقابل لموقع الحادث.
ووجد العامل الذي كان يعمل داخل الشقة، نفسه وحيداً في مواجهة النيران المندلعة بقوة كبيرة، فهرع بسرعة إلى الشرفة الخارجية، منتظراً وصول المساعدة.
وعندما اقتربت النيران من العامل، وجد نفسه مضطراً للقفز إلى شرفة المنزل في الطابق الذي تحته، فما كان منه إلا أن تدلى وتأرجح بقوة، قبل أن يترك يديه ويسقط على الشرفة بنجاح.
وحينها، توجهت فرق الإنقاذ إلى العامل ولكن السلّم الكهربائي كان أقصر من اللازم، فاضطر من جديد للقفز على السلّم بطريقة شجاعة أنقذته من الحريق.

 


 

صياد يستخدم قرش لسحب قاربه عدة أميال
سحبت سمكة قرش قاربا كان يستقله طالب جامعي على ساحل المحيط الأطلسي قبالة ولاية فلوريدا الأمريكية لمدة ساعتين وتمكن الطالب من تصوير مغامرته بكاميرا كانت مثبتة على رأسه وبث التسجيل في موقع يوتيوب.
ونشر آدم فيسك (22 عاما) تسجيلا مصورا مدته خمس دقائق يحمل عنوان "رجل وحيد في قارب تسحبه لأميال سمكة قرش المطرقة طولها 11 قدما."
وأثناء المغامرة أنزل فيسك الكاميرا في الماء وصور سمكة القرش وهي تسبح أمام قاربه.
وكان فيسك وهو طالب بجامعة فلوريدا أتلانتك قد انطلق في قاربه يوم الأحد للصيد قبل أن تبتلع سمكة القرش طعم صنارته قرب بوينتون بيتش بولاية فلوريدا.
وقدر فريق من الصيادين المغامرين ينتمي إليه فيسك أن سمكة القرش سحبته لحوالي 12 ميلا.

 


 

مدرس لبناني يضرب طلابه بقسوة
أستاذ يضرب الطلبة في احد المدارس في لبنان بقسوة في مشهد أثار الوسائل الإعلامية التي اعتبرته من العنف ضد الأطفال و خاصة في المدارس ..

 


 

لعبة جديدة وخطيرة في ( ملاهي الشلال ) في جدة

 


 

الرئيس التشيكي ( يسرق قلماً ) خلسة أثناء مؤتمر صحفي

 


 

أب يستخدم طائرة فانتوم ( لخلع سن ابنه ) ..

 


 

إثيوبي معاق يدخل موسوعة جينيس بالجري على يديه
تمكن ثلاثيني من أصول إثيوبية من تحقيق رقم قياسي ودخول موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، وذلك بعد نجاحه في الجري لمسافة 100 متر على يديه مستخدماً زوجا من العكازات يستعين بهما في السير نظراً لإصابته بإعاقة في قدميٌه.
ووفقاً لما جاء في مقطع فيديو نشر على موقع “يوتيوب” ، استطاع “تاميرو زيجيي” أن يحتفظ بتوازنه لمسافة 100 متر، قطعها في 56 ثانية فقط، وذلك في أحد شوارع مدينة “فورث” بألمانيا، وساعده على إنجاز مهمته عمله في عروض السيرك هناك، وهو ما منحه فرصة للتدريب بهدف تقديم عروض مشابهة.
وكان “زيجيي” قد وُلد بإعاقة في قدميٌه منعته من السير بشكل طبيعي، ودفعته لاستخدام العكاز منذ صغره، قبل أن ينتقل من مسقط رأسه “أديس أبابا” إلى ألمانيا برفقة جده للعمل في السيرك، بعد أن هجرته والدته بسبب إعاقته.

 


 

شاهد ردة فعل لبؤة عند رؤيتها للرجل الذي رباها

 


 


أذكى لصوص وأغبى فريق شرطة
كون الشخص شرطيا لا يعني تمتعه بذكاء وقدرات فوق الآخرين، شاهد كيف استطاع فريق من اللصوص المحترفين خداع دورية شرطة كاملة والهرب بغنيمة قيمة بعد سرقتهم لبنك..!

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..