لفلي سمايل

فيديو: عائلة كاملة تسرق بقاله بالسعودية + من أجمل وأغرب مقاطع عام 2013م

تاريخ الإضافة : 29-2-1435 هـ

من أجل الله عز و جل - الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف ننصر أهلنا في الأحواز ؟ ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

وحدة الرصد والمتابعة بقناة ”وصال” تكشف طعن قناة العربية بثوابتنا الإسلامية

 


 

ماذا حدث لمشتركي خدمة رسائل مشاري الخراز ؟

 


 

بحيرة متجمدة في السعودية .. وسيارة تتزلج فوقها

 


 

أجمل مقاطع 2013: أب يضحك توائمه الأربعة
من أجمل الفيديوهات التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2013 مقطع يصّور السعادة الأبوية التي تنعكس حباً على الأطفال فتشيع أجواء الألفة والحنان في أرجاء المنزل.
ويظهر الفيديو الأب يتوسط توائمه الأربعة على طاولة مستديرة يبتسمون ويضحكون كلما حاول الأب أن يستثيرهم بحركات في وجهه، لكن للوهلة الأولى يوحي منظر الدائرة المستديرة، وكأن الأطفال مع أبيهم في مؤتمر، وسريعاً ما تكتشف أنه مؤتمر وجلسة في هستيريا الضحك والمرح.
ويعتبر هذا الفيديو واحداً من أشهر الفيديوهات المنشورة عبر يوتيوب الذي استثار مشاعر أكبر نسبة من المشاهدين عبر تعليقاتهم التي تعبر عن إعجابهم بهذا الأب الذي يشكل مثالاً نموذجياً للأب الصالح ، فيما أكد آخرون أنهم يداعبون أبناءهم بالطريقة نفسها تقريباً.

 


 

مقطع الطفلة العاطفية ضمن الأغرب في 2013
نشرت سكاي نيوز عدداً من أغرب فيديوهات عام 2013 وكان مشهد الطفلة العاطفية ضمن هذه المقاطع، وقامت مستخدمة اليوتيوب آلان ليرو بتحميل مقطع لطفلتها ذات العشرة أشهر تبكي بهدوء عند قيام والدتها بغناء أغنية حزينة.
حالة التأثر لدى الطفلة تزايدت مع استمرار الأم بالغناء على نحو متزايد حتى توقفت الأم في آخر المطاف.
الشيء المؤكد أن هذه الطفلة البريئة استطاعت وبكل جدارة أن تصل إلى قلوب الملايين ممن شاهدوا هذا الفيديو ليصل عددهم إلى أكثر من 28 مليون مشاهد خلال شهرين تقريباً من رفع الفيديو.

 


 

مقطع طريف لأغرب سيارة لسنة 2013

 


 

ماذا فعل الزلزال في طريق سريع بالمكسيك؟
ضرب الأسبوع الماضي زلزال قوي بلغت قوته 6.2 درجات على سلم ريشتر العاصمة المكسيكية مكسيكو بالقرب من منتجع أكابولكو ،ولم يُعلن بعد عن وقوع خسائر بشرية.
وفي المشهد التالي يظهر كيف حطم الزلزال طريق بري سريع بشكل كامل ..

 


 

خرافة جديدة: شفاء مريض من الإعاقة بعد زيارة الأربعين
خرافة جديدة تظهر شابا كويتيا يخطو خطواته الأولى بعد عجزه عن المشي لمدة 30 عاما، يزعمون ان تمكن من المشي بعد "كرامة" الإمام الحسين خلال زيارة الأربعين وال البيت منهم براء ..
ويتوافد مئات الآلاف من الشيعة على كربلاء في العراق لزيارة قبر الحسين بن علي في ذكرى مقتله من كل عام في موسم يعرف بـ"زيارة الأربعين" أو "الأربعين". فالحمدلله على نعمة العقيدة.

 


 


عائلة كاملة تسرق بقالة بطريقة احترافية بالسعودية
 




إطلاق نيران كثيف في عرس باكستاني وكأنه ساحة حرب

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..