لفلي سمايل

فيديو: مرور الرياض وساهر يصور وهو يمشي + سبع نصائح لاختيار ملابس دافئة

تاريخ الإضافة : 16-2-1435 هـ

دعاء يشترى بماء العينين ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

كيف تضمن الحصول على أجمل صلاة جنازة لك بعد أن تموت - مقطع في غاية الأهمية

 


 

في مداخلة على الهواء مباشرة عبر قناة وصال متصل شيعي يسأل الشيخ محمد العريفي عن رأيه في الصحابي معاوية بن أبي سفيان وعندما لم يعجبه الجواب قام بشتم الشيخ ولعنه ،، بينما كانت ردة فعل الشيخ محمد العريفي قمة في الأدب

 


 

كرامة حافظ القران!!! تحت تأثير البنج بعد العملية

 


 

موقف محزن لطفل سوري يزور بطاقة مزوره بشكل واضح للحصول على ملابس للشتاء
برد الشتاء القاسي دفع بأحد الأطفال السوريين إلى اللجوء للحيلة للحصل على ملابس الشتاء، الطفل الذي لم يتجاوز الخامسة من العمر استخدم بطاقة مزورة لتتيح له الحصول على مساعدات، وقدمها ليحصل بها على ملابس تقيه برد الشتاء.

 


 

هدف لنادي برشلونة بعد 40 تمريره متواصلة بين لاعبين الفريق !!
استطاع لاعبو فريق برشلونة الإسباني أن يضربوا المثل الكروي في معنى الاستحواذ الكامل على الكرة والسيطرة المذهلة على الملعب من جميع جهاته طوال دقيقتين ونصف الدقيقة وكأنهم يلعبون وحدهم في مباراة الفريق الكتالوني أمام سيلتيك الاسكتلندي في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. أربعون تمريره ناجحة ومتعاقبة دون أن يستطيع أي لاعبٍ من الفريق الاسكتلندي بمن فيهم حارس المرمى حتى لمس الكرة وبعدها هدفٌ من أروع ما يكون أحرزه كريستيان تيلو كان هو الهدف الخامس في اللقاء الذي شهد نصف درزن أهداف. انتهت المباراة بما يبرهن تفوق البرشا بشدة، بستة أهدافٍ مقابل هدفٍ لسيلتيك بعد مهرجان كروي ليس فقط في الأهداف، ولكن في روعة الأداء الجماعي الأكثر من راقٍ.

 


 

حادث سير يقذف راكبي دراجة نارية بعنف
كاميرة مراقبة في اليونان تلتقط لحظة اصطدام دراجة نارية مسرعة بسيارة قطعت أمامها الطريق ما تسبب بقذف الراكبين عن الدراجة بسبب قوة التصادم.

 


 

داخل عليهم بالصالة بسيكل

 


 

مرور الرياض وساهر يصور وهو يمشي

 


 

وجّه لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، موسى سيسوكو، لكمة عنيفة جداً عن غير قصد، لحكم مباراة فريقه أمام ساوثامبتون التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
واستفز حارس ساوثامبتون اللاعب الدولي المالي في الدقائق الأخيرة من المباراة حينما دفعه أمام الحكم مايك جونز، وحينها أراد إبعاد يده بقوة عن ركبته، لترتطم يد سيسوكو بوجه الحكم الذي سقط أرضاً، وأصيب بنزيف في أنفه.
ولم يشهر الحكم أي بطاقة في وجه لاعب نيوكاسل كون اللكمة لم تكن متعمدة، فيما سارع سيسوكو لتقديم اعتذاره، والتأكيد على أنه لم يكن يريد أن يفعل أكثر من رفع يد حارس ساوثامبتون عنه.

 


 

سبع نصائح لاختيار ملابس دافئة للشتاء

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..