لفلي سمايل

فيديو: ملثمين يسطون على بقالة في الشرقية + أغرب الفواكه التي لم نألفها

تاريخ الإضافة : 5-2-1435 هـ

الفتى المصري ــ الشيخ صالح المغامسي

 


 

الرد على من يقول أن السنة والشيعة أخوان .. // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

 

لحظات مخيفه لطائرة (الإماراتية) وهي تعجز عن الهبوط في بريطانيا بسبب شده الرياح
اظهرت لقطات فيديو مثيرة طائرتين وهما تواجهان صعوبة في الهبوط في مطار بيرمنجهام في المملكة المتحدة بسبب قوة الرياح وسوء حالة الطقس. في الفيديو الأول طائرة بوينغ من طراز 777 تابعة لشركة الطيران الإماراتية غير قادرة على الهبوط بسبب سوء حالة الطقس في مطار بيرمنجهام حيث تم تحويلها إلى مطار لندن.
وفي الفيديو الثاني طائرة صغيرة من طراز “Dash 8″ تابعة لشركة بروكسل إيرلاينز غير قادرة على الهبوط بسبب قوة الرياح التي تتراوح سرعتها ما بين 60 و 80 ميلا في الساعة.

 


 

تصريح محمد بن راشد في اليوم الوطني الإماراتي والفوز في معرض اكسبو

 


 

على طريقه (سبيل الماء) قطري يضع بالشارع سبيل لـ حليب النياق
مواطن قطري يضع سبيل في الشارع ولكنه سبيل حليب، ويظهر في المقطع مجموعة من الناس تقوم بتعبئة الزجاجات من خلال ماسورة ينهمر منها الحليب.

 


 

شاهد ماذا حصل لشاب بعدما وضع لسانه على عامود متجمد !
شاب يقوم بوضع لسانه على عامود حديدي متجمد فيلتصق لسانه ولا يتمكن من الإفلات إلا بعد صب المياه الدافئة عليه

 


 

كامرة المراقبة تصور (ملثمين) يسطون على بقالة في السعودية
كاميرة مراقبة تصور لحظة دخول شابين ملثمين إلى محل تجاري في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية مهددين العامل بالأسلحة ليعطيهم النقود، وتمكن الشابين من الهرب بعد السرقة بدون مقاومة أو إصابات بشرية في المتجر.

 


 

ولادة أصغر جزيرة في بحر اليابان
الجزيرة اليابانية “أوجاشيما”هى جزيرة صغيرة ذات نشاط بركانى تقع في بحر الفلبين وتقع على بعد حوالي 358 كم من عاصمة البلاد، الجزيرة نفسها عبارة عن حفرة بركانية عملاقة، وداخل تلك الحفرة هناك بركان صغير. وتعتبر الجزيرة بركان نشط رغم تأخر ثوران بركانى كان فى عام 1870 وقتل أكثر من نصف سكان الجزيرة وهرب باقي السكان خارج الجزيرة واستغرق الأمر نحو خمسين عاما حتى عاد السكان مرة أخرى إلى الجزيرة.

 


 

لحظه إنقاذ رجل من سفينة بعد 3 أيام من غرقها
أوكيني هاريسون البحار النيجيري الذي يعد الناجي الوحيد من الموت من بين طاقم من اثني عشر بحّارا في غرق سفينة قرب سواحل جنوب إفريقيا ما زال اليوم حيا يرزق بفضل تدخل فرق إنقاذ محلية تتشكل من رجال الضفادع وعدة سفن ومروحيات بعد أن قضى ثلاثة أيام تحت سطح المحيط على عمق ثلاثين مترا.
هاريسون كان محتجزا داخل ركن من أركان السفينة لم تغمره المياه بشكل كلي ولا تتجاوز مساحته بضعة أمتار مربَّعة. الحادثة وقعت في الثامن والعشرين من شهر مايو الماضي، والجديد فيها هو أن هذه الصور لعملية إنقاذه تُبث لأول مرة في القنوات الإعلامية. أوكيني هاريسون طباخ السفينة الغارقة التي كانت في مهمة لفائدة شركة نفطية كاد أن يموت جوعا وعطشا، وأيضا…خوفا وقلقا.

 


 

شاهد أغرب الفواكه التي لم نألفها في بلادنا

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..