لفلي سمايل

فيديو: سعودي يحرق سيارته ويحاول الانتحار + إنقاذ طفلة تحت الأنقاض بعد 48 ساعة

تاريخ الإضافة : 2-2-1435 هـ

ثلاثة وصايا جامعة للأعمال الصالحة - صالح المغامسي - مقطع متميز

 


 

يا راحلون إلى القبور - وصية لكل من يريد النجاة - فيديو مؤثر جدا

 


 

فتاة تسأل العريفي سؤال غبي محرج :)

 


 

إنقاذ طفلة سورية من تحت الأنقاض بعد 48 ساعة
تمكن أهالي مدينة "الباب" في سوريا من انتشال طفلة من تحت الأنقاض ظلت ليومين متتالين وهي على قيد الحياة بعد أن قامت قوات بشار الأسد بقصف المدينة .
حسبنا الله و نعم الوكيل.

 


 

سعودي يحرق سيّارته ويحاول الانتحار أمام الناس بعد إزالة منزله
أظهر “مقطع فيديو” مواطناً سعودياً يحرق مركبته من طراز “هايلوكس غمارة” موديل 2013؛ احتجاجاً على إزالة منزله الواقع بمركز السيل الكبير، شمال محافظة الطائف، صباح الاثنين. وفي “مقطع الفيديو” ظهر “المواطن” في حالة هستيريّة وهياج، وهو يقف أمام مركبته المحترقة، ويحمل في يده عبوّة مادة بتروليّة، مهدداً بإحراق نفسه أمام جمع من المواطنين، الذين شهدوا أمر إزالة منزله.
وهدد “المواطن” بحرق نفسه؛ اعتراضاً على هدم منزله، الكائن في منطقة “الخويرمة”، التابعة لمركز السيل الكبير؛ بعدما نفذت بلدية السيل الكبير أمر الإزالة، الصادر بحق عدد من المنازل، والاستراحات، الواقعة في المنطقة. ووصل رجال الشرطة إلى موقع الإزالة، وحاولوا تهدئة المواطن الثائر، الذي كان متحصناً في إحدى الهضاب، ويحمل عبوة المادة البترولية في “جركل”، ويهدد بإشعال النار في نفسه.

 


 

دويتو في نشيد يجمع فايز المالكي و المنشد فهد مطر
تخطى يوم أمس الدويتو المشترك بين الفنان فايز المالكي والمنشد فهد مطر، حاجز الـ700 ألف زائر، بعد 48 ساعة من نشره في موقع “يوتيوب”. وقال الفنان فايز المالكي إن العمل جاء بعنوان “أحباب قلبي راحوا وتركوني” وهو عبارة عن دويتو مشترك، بينه وبين المنشد فهد مطر، وتم تسجيله قبل خمسة أيام في مدينة الرياض، حيث يتناول “فقد الوالدين والمعاناة بعدهم”.
وأضاف “المالكي” أن الدويتو يحتوي على خمسة أبيات شعرية توشحت بلون الحزن والفراق، كتب البيتين الأولين منها، وأكملها كلٌ من الشاعرين مناحي الحصان وسعد الخريجي، وهي من ألحان الملحن خالد العليان.
وأشار “المالكي” إلى أنه يعشق الشيلات منذ سنوات طويلة وهو ما دفعه للإقدام على هذه الخطوة مؤكّداً أنه سيكرر التجربة مرة أُخرى إذا وجد الألحان الرائعة والكلمات الجميلة.
وعن اختياره للمنشد فهد مطر لهذا العمل، أرجع السبب لبزوغ اسم “فهد” في “فن الشيلات”، بالإضافة إلى أنه لديه اختيارات رائعة وموفقة لأعماله، مؤكّداً أن ما يميز”فهد” عن بقية المنشدين، عدم استعجاله في طرح ألبوماته في الأسواق، لافتاً النظر إلى وجود عمل فني يجمعه مع المنشد في ألبومه الجديد”شيلات” فهد مطر4.
وعن العدد الهائل لزوار “الدويتو” في موقع يوتيوب، والذي تجاوز الـ500 ألف خلال يومين من رفعه، أكّد “المالكي” أنها أكبر دليل على نجاح العمل وتميزه، مشيراً إلى أن “فن الشيلات” بدأ ينافس الأغاني، ويقارعها، ومن المتوقع أن يتفوق عليها في القريب العاجل، بسبب أن جميع فئات المجتمع تستمع للشيلات، لخلوها من المعازف والموسيقى، بينما الأغاني محصورة في فئات معينة.

 


 

بقرة تقع في ورطة .. وتحشر رأسها في كرسي بلاستيكي
كشف فيديو عن موقف طريف تعرضت له “بقرة حمقاء” في مزرعة بأستراليا، حين انحشر رأسها في كرسي بلاستيك، ولم ينقذها سوى وصول العاملين بالجمعية الملكية لحماية الحيوان. وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إن أحد الفلاحين اتصل بالجمعية بعدما شاهد البقرة في مزرعة بضواحي مدينة “أبين” جنوب غرب “سيدني”، كانت البقرة المنكوبة تركض والكرسي البلاستيك يحيط برأسها، محاولة التخلص منه.
وحسب الصحيفة: كلما حاولت البقرة التخلص من الكرسي زاد إحكامه حول رقبتها، والغريب أن بعض الحيوانات حاولت مساعدة البقرة ودفع الكرسي بعيداً عن رقبتها، لكن راحت كل جهودهم هباء. ويظهر الشريط لحظة وصول العاملين بجمعية الحماية، الذين أسرعوا بإخراج رقبة البقرة من الكرسي. ونقلت الصحيفة عن المفتش أرون بورسل، من الجمعية، قوله: “لسنا متأكدين كيف انحشر رأس البقرة في الكرسي، لكن الخطورة أن استمرار الكرسي حول رقبتها كان يمنعها من شرب الماء ويهددها بالعطش”.

 


 

شايب إنجليزي يسجل هدفاً على الطريقة المارادونية

 


 

الآن بإمكانك صنع طائرة ورقية والتحكم بها بهاتفك الذكي
ابتكر الطيار والمصمم شاي غويتن طريقة تسمح بتحويل الطائرات الورقية إلى طائرات يمكن التحكم فيها بواسطة الهاتف. ويتكون جهاز POWER UP 3.0 من مروحة صغيرة وبطارية، ويعلق على الطائرة الورقية ليتسنى لها التحليق.

 


 

رجل يموت من صدمة كهربائية 15000Volts فوق قطار

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..