لفلي سمايل

فيديو: حرق نقود بمناسبة اليوم الوطني + حادث يشطر لامبورجيني إلى قسمين

تاريخ الإضافة : 20-11-1434 هـ

حدثوا عن بني إسرائيل ـ الشيخ صالح المغامسي

 


 

اليانصيب ... // الشيخ عبدالعزيز الطريفي

 


 

حرق نقود بمناسبة اليوم الوطني
هذا والله من كفر النعم
(
ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )

 


 

طفل يقطع شارع كاد أن يموت فيه

 


 

هنري يحتفل بضربة حرة برقصة غريبة

 


 

شاب سعودي يقود أصغر سيارة
نقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لـ "قزم" سعودي معروف عنه المرح وهو يتحدث عن تجربته في قيادة سيارته الصغيرة في شوارع الرياض، أثناء ذهابه للدوام كل صباح.
وقال الرجل في الفيديو، إن سيارته توفر عليه عناء الوقوف في طوابير السيارات، بسبب صغر حجمها، مشيراً إلى أنه يستغرق 15 دقيقة فقط للذهاب إلى عمله.

 


 

حادث يشطر سيارة لامبورجيني إلى قسمين
نشرت مجلة “مترو” البريطانية تقريراً مصوراً عن حادثة فريدة من نوعها في ضاحية “بروكلين” بمدينة نيويورك الأمريكية.
وظهر على الفيديو، الذي صورته كاميرات المراقبة في نيويورك، كيف أن سيارة “لامبورجيني أفينتادور” الرياضية باهظة الثمن، التي يبلغ سعرها أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني، تعرضت لحادثة مروعة، شطرتها إلى نصفين.
وكانت السيارة آتية بسرعة كبيرة من الجهة اليسرى للطريق؛ لتفاجأ بسيارة “مازدا” أمامها، كانت تعبر إلى الشارع الجانبي في الجهة اليسرى أيضاً؛ فاصطدما ببعضهما؛ لتنشطر إلى نصفين كاملين، بعد اصطدامها بالحائط المجاور للطريق.
واندفعت السيارة اللامبورجيني نحو 30 قدماً للأمام، قبل أن تنشطر بصورة كبيرة، في لقطة أثارت استغراب الكثير من متابعي الفيديو عبر “يوتيوب”، الذي وصل عدد مشاهداته إلى أكثر من نصف مليون زائر.

 


 

سوداني يسقط من على جمل .. اسمع ضحكة المصور

مواضيع ذات صلة

إضف تعليقك

فضلا اكتب ماتراه فى الصورة

تعليقات الزوار (0)

ملاحظة للأخوة الزوار : التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع لفلي سمايل أو منتسبيه، إنما تعبر عن رأي الزائر وبهذا نخلي أي مسؤولية عن الموقع..